شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وفاة أحد المعتقلين بمركز شرطة كفر الدوار صباح اليوم

وفاة أحد المعتقلين بمركز شرطة كفر الدوار صباح اليوم
تجمهر أهالى المعتقل "صلاح محمود رزق الباسوسي" الذي غيبه الموت صباح اليوم الجمعة أمام مركز شرطة كفر الدوار لاستلام جثمانه ، ما أدى لحدوث اشتباكات بينهم وبين الشرطة أسفرت عن اعتقال خمسة منهم.

 تجمهر أهالى المعتقل “صلاح محمود رزق الباسوسي” الذي غيبه الموت صباح اليوم الجمعة أمام مركز شرطة كفر الدوار لاستلام جثمانه ، ما أدى لحدوث اشتباكات بينهم وبين الشرطة أسفرت عن اعتقال خمسة منهم.

وكان  الباسوسي قد غيبه الموت اليوم داخل مقر احتجاز مركز شرطة “كفر الدوار”، متأثرا ًبحالة كبده المرضية  وذلك نتيجة الإهمال الطبي ومنع دخول العلاج له رغم تدهور حالته الصحيه .

المعتقل “صلاح الباسوسي” محامي يبلغ من العمر 50 عامًا ، لديه 4 من الأولاد ، أكبرهم طالب بكلية الصيدلة والبنت الصغرى تبلغ من السن 4 سنوات , تم اعتقاله منذ أكثر من سبعة أشهر في 20 فبراير العام الجاري على ذمة القضية رقم 11228 لسنة 2015 ، جنايات مركز كفر الدوار .

الباسوسي  كان مريضًا بالغضروف والكبد منذ أكثر من تسعة أشهر، ومنذ اعتقاله تمنع شرطة الانقلاب داخل مركز كفر الدوار دخول العلاج له رغم تدهور حالته الصحيه حتى توفى متأثرًا بمرضه صباح اليوم.

وشهد مقر احتجاز مركز شرطة كفر الدوار حالة وفاه أخرى منذ ثلاثة أيام لأحد الجنائيين متأثرًا أيضا بمرضه الكبدي، والذي منعت عنه شرطة الانقلاب بالمركز دخول العلاج أيضًا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023