شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أعمال البناء تعيق العملية التعليمية بجامعة الفيوم

أعمال البناء تعيق العملية التعليمية بجامعة الفيوم
بدأت إدارة جامعة الفيوم بناء الطابق الخامس بكلية تربية نوعية، قبل بدأ العام الدراسي بأسبوعيين فقط، وعلى الرغم من مرور عشرة أيام على بدأ العام الدراسي إلا أنهم لم ينتهوا من أعمال البناء بعد. مما يسبب إعاقة للعملية التعليمية

بدأت إدارة جامعة الفيوم بناء الطابق الخامس بكلية التربية النوعية، قبل بدأ العام الدراسي بأسبوعيين فقط، وعلى الرغم من مرور عشرة أيام على بدأ العام الدراسي إلا أنهم لم ينتهوا من أعمال البناء بعد. مما يسبب إعاقة للعملية التعليمية بالكلية.

وتم وضع حواجز حول مبنى الكلية من الأسفل، وغلق كثير من الأماكن والأبواب أمام الطلاب. فيما يشتكي الطلاب الذين تقع محاضراتهم في الطابق الرابع من عدم التركيز في المحاضرات بسبب صوت التكسير والبناء المستمر فوق رؤوسهم، مما اضطر بعض الدكاترة لنقل الطلاب إلي أماكن أخرى، والتي بالكاد ما يجدون أي منها فارغاً.

وفي تصريحات خاصة لشبكة “رصد”، تقول آية عبد الفتاح، احدى الطالبات: “هو ده الطبيعي انهم يفتكروا يعملوا الحاجة بعد الهنا بسنه كان قدامهم 3 شهور اجازه مفتكروش يبنوا الدور الجديد غير وخلاص الدراسة هتبدأ. وطبعاً ده لأنهم مش متضررين انما احنا نقعد طول اليوم سكاشن ومحاضرات والخبط والتكسير فوق دماغنا”.

واضاف على محمود “استعجب من البناء أثناء فترات الدراسة وغلق الطرق ووضع حواجز وغلق باب الكلية الرئيسي فلماذا لم تبدأ كل هذه الأمور والتطوير خلال أجازه الصيف لإعطاء فرصة للطلاب للتركيز في محاضراتهم ودراستهم وتسهيل الأمر عليهم بدلا من تعسيرها. أطالب إدارة الجامعة بالعمل في البناء بعد انتهاء يومنا الدراسي”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023