شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عمر هاشم: الملائكة تحيط بمؤتمر مرشحي “في حب مصر”

عمر هاشم: الملائكة تحيط بمؤتمر مرشحي “في حب مصر”
قال الدكتور أحمد عمر هاشم، رئيس جامعة الأزهر الأسبق، إن الملائكة تحيط بمؤتمرات مرشحي "في حب مصر"؛ نظرًا لأن نواياهم سليمة وخائفون على مستقبل كل فرد في مصر.

قال الدكتور أحمد عمر هاشم، رئيس جامعة الأزهر الأسبق، إن الملائكة تحيط بمؤتمرات مرشحي “في حب مصر”؛ نظرًا لأن نواياهم سليمة وخائفون على مستقبل كل فرد في مصر.

جاء ذلك خلال كلمته بمؤتمر “في حب مصر”، بحضور كل من الصحفي مصطفى بكري، واللواء سامح سيف اليزل، واللواء سعد الجمال، مرشح “في حب مصر” بمركز الصف.

وطالب “هاشم” -خلال المؤتمر الذي عقد في قرية الأقواز، إحدى قرى مركز الصف، مساء الجمعة- كل فرد أن يدلي بصوته لمن يستحق، مشيرًا إلى أنه واجب على كل فرد، مشددًا على أن القائمة هي الأجدر والأنسب بالمساندة والدعم.

وتتهم قوى وشخصيات سياسية مختلفة، قائمة “في حب مصر”، بأنها مشكلة خصيصًا لتكون ظهيرًا مساندًا لعبدالفتاح السيسي في البرلمان المقبل، كما تتهم أن جهات سيادية عدة هي من تقف وراءها.

وكان حازم عبدالعظيم، الناشط السياسي والعضو السابق في حملة عبدالفتاح السيسي والمنسحب من جبهة “حب مصر”، قد صرح منذ عدة أيام، أن أجهزة سيادية في الدولة هي التي تشرف على قائمتي  “في حب مصر” و”الاستقلال” اللتين تخوضان الانتخابات البرلمانية المقبلة، بهدف تكوين جبهة مساندة للسيسي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023