شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو والصور.. مقتل 30 شخصًا وإصابة 126 في انفجاريْ أنقرة

بالفيديو والصور.. مقتل 30 شخصًا وإصابة 126 في انفجاريْ أنقرة
أعلنت وزارة الداخلية التركية، أن 30 شخصًا قتلوا، وأصيب أكثر من 120 آخرين؛ نتيجة للانفجارين اللذين هزا العاصمة التركية أنقرة، صباح اليوم السبت

أعلنت وزارة الداخلية التركية، أن 30 شخصًا قتلوا، وأصيب أكثر من 120 آخرين؛ نتيجة للانفجارين اللذين هزا العاصمة التركية أنقرة، صباح اليوم السبت، بحسب موقع “روسيا اليوم”.

 

 

وذكرت وكالة “الأناضول”، أن انفجارين كبيرين وقعا، صباح اليوم السبت، تحت جسر يؤدي إلى محطة القطارات في العاصمة التركية أنقرة.

وكان من المقرر، قبيل التفجيرين، تنظيم تجمع ومسيرة احتجاج تحت عنوان “رغم أنف الحرب، السلام الآن، السلام.. العمل.. الديمقراطية”، وذلك في محيط محطة القطارات المذكورة.

 

 

ويفيد شهود عيان -حسب “روسيا اليوم”- أن التفجيرين وقعا قرب الجسر المؤدي إلى محطة القطارات المركزية وألحقا خرابًا ودمارًا شديدين.

 

 

ودعا رئيس الوزراء التركي، أحمد داود أوغلو، عددًا من المسؤولين في الأمن والصحة إلى اجتماع طارئ في مقر رئاسة الوزراء على خلفية تفجيرات أنقرة. 

 

وذكر بيان، صادر عن رئاسة الوزراء -حسب “الأناضول”- أن داود أوغلو دعا كلًا من نائبه يالتشين آقدوغان، ورئيس جهاز الاستخبارات، هاكان فيدان، ومدير الأمن العام، جلال الدين لكه سيز، ومسؤولين في وزارتي الداخلية والصحة.

وكان داود أوغلو، أجرى اتصالين هاتفيين، بوزيري الداخلية، سلامي ألطن أوق، والصحة، محمد مؤذن أوغلو، للاستعلام عن تفاصيل الحادث، وحالة القتلى والجرحى. 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023