شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. ميزو: النقاب أكياس قمامة وعمرو بن العاص وجيشه بدويون محتلون

بالفيديو.. ميزو: النقاب أكياس قمامة وعمرو بن العاص وجيشه بدويون محتلون
وصف الشيخ محمد عبدالله نصر، والمعروف إعلاميًا باسم "ميزو"، الفتح الإسلامي لمصر على يد الصحابي الجليل "عمرو بن العاص"، بالاحتلال البدوي.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لـ”محمد عبدالله نصر” المعروف إعلاميًا باسم “الشيخ ميزو” وهو يصف فيه الفتح الإسلامي لمصر على يد الصحابي الجليل “عمرو بن العاص”، بالاحتلال البدوي.

وقال -في مقطع الفيديو الذي قيل إنه تم تصويره خلال ندوة بأميركا-: “إن مصر دولة علمانية، مضيفًا “نريد أن يكون لدينا تيار علماني بصدق، يكون تغييرًا حقيقيًا، ويكون من القواعد التي يعمل عليها الإسلاميون في الشوارع”.

وأشار إلى أن ما أسماها بثورة 30 يونيو كانت “ثورة علمانية ضد المشروع الإسلامي شاء من شاء وأبي من أبى، قامت ليس ضد فكر الإخوان ولكن ضد فكرة المشروع الإسلامي في حد ذاته”.

ووصف “ميزو” ارتداء السيدات للنقاب في الشارع المصري، بـ”أكياس قمامة المتحركة” -حسب تعبيره- مضيفًا أن “موريتانيا وتونس منعت النقاب ويجب أن نفعل مثلهم”.

وتابع: “هنا في مصر ندعم تيارات إرهابية دينية، والدستور يقول لا للأحزاب الدينية، لذلك أتمنى أن يفوز حزب النور بكل المقاعد الانتخابية حتى تقوم ثورة شعبية حقيقية ضد تيار الإسلام السياسي”.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) return; js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = “//connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js#xfbml=1&version=v2.3”; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

أقذر من كدة مفيش

” النقاب اكياس قمامة ” “عمرو بن العاص وجيشه محتلين بدويين” “٣٠ يونيو ثورة علمانية ضد المشروع الاسلامي شاء من شاء وأبى من أبى” وشوية زبالات في الفيديو ده مش هتصدقوها على لسان المدعو محمد نصر الشهير بميزو في ندوة في أمريكا

Posted by عبدالله الشريف on 8 أكتوبر، 2015



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023