شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ المنوفية ينفي حصوله على شهادة دكتوراه مزورة

محافظ المنوفية ينفي حصوله على شهادة دكتوراه مزورة
صرح الدكتور الشوادفي منصور، مستشار وزير التعليم العالي لجامعة مصر الدولية، أن شهادة الدكتوراه الخاصة بمحافظ المنوفية هشام عبدالباسط، "مزورة ومضروبة"

صرح الدكتور الشوادفي منصور، مستشار وزير التعليم العالي لجامعة مصر الدولية، أن شهادة الدكتوراه الخاصة بمحافظ المنوفية هشام عبدالباسط، “مزورة ومضروبة”.

وأضاف “منصور” -في مداخلة هاتفية مع وائل الإبراشي لبرنامج “العاشرة مساءً”، على فضائية “دريم”- “هذه الشهادة لا تمت للعلم بأي صلة ولا تحتوي على أي رسالة، وأي واحد عايز يدخل مجلس الشعب بيروح يشتري شهادة من أي دكان”.

من جانبه، قال أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية، إنه لا يعرف شيئًا عن محافظ المنوفية أو مؤهلاته وشهاداته الدراسية، مضيفًا أنها ليست مسؤوليته ولكن مسؤولية وزير التعليم العالي، فيما نفى محافظ المنوفية كل ما أثير حول شهادته المزورة، مؤكدًا أن هذا الكلام غير صحيح.

وأشار إلى حصوله على درجة الدكتوراه في الإدارة العامة وموضوعها الإدارة المحلية بين العوار التشريعي والواقع التطبيقي بتاريخ 3-7-2014 من جامعة كامبرديج الدولية، وأن هذه الشهادة موثقة ومعادلة من الخارجية المصرية والقنصلية المصرية بإنجلترا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023