شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. إقبال ضعيف وتجاوزات دعائية بمقار لجان انتخابات الفيوم

بالصور.. إقبال ضعيف وتجاوزات دعائية بمقار لجان انتخابات الفيوم
شهدت محافظة الفيوم، اليوم، في أول أيام انتخابات برلمان 2015، ضعفًا في إقبال الناخبين على المقار الانتخابية بمختلف القرى والمراكز، بخلاف التجاوزات الدعائية لعدد من المرشحين

شهدت محافظة الفيوم، اليوم، في أول أيام انتخابات برلمان 2015، ضعفًا في إقبال الناخبين على المقار الانتخابية بمختلف القرى والمراكز، بخلاف التجاوزات الدعائية لعدد من المرشحين، وإجبار البعض على الإدلاء بأصواتهم.

كما شهدت لجان مركز يوسف الصديق، خلوًا من الناخبين وحضور الحيوانات كالحمير في ساحة المدرسة استخفافًا بالعملية الانتخابية.

وشهدت لجان أخرى بمختلف المراكز؛ كإبشواي وإطسا وقرى بمراكز أخرى، دعاية انتخابية داخل المقار وأمامها وتسرب عدد من الأوراق خارجها، بالإضافة لعودة ظاهرة إحضار عدد من المرشحين للناخبين في عربات وأتوبيسات للمقار الانتخابية.

بينما لوحظ بدائرة مركز إبشواي، اختفاء الرمز الانتخابي لأحد المرشحين وهو “علاء السيد محمود”، دون وجود تبرير واضح للناخبين بعلة ذلك.

وبمركز إبشواي بقرية طبهار، قام مسؤولو التأمين بطرد مندوبي المرشحين “مصطفى مؤمن” و “ماهر أبو القاسم”، دون ذكر أسباب واضحة لذلك.

وذكر شهود عيان من الأهالي بقرية ديسيا التابعة لمركز الفيوم، أن قوات الأمن تواجدت بكثافة على مدخل القرية، وقامت بسؤال الراكبين بالسيارات والمارة عن ذهابهم للإدلاء بأصواتهم أم لا وإجبارهم على الذهاب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023