شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. مواطنون: لا تعنينا الانتخابات.. والمرشحون لا ينفذون وعودهم

بالفيديو.. مواطنون: لا تعنينا الانتخابات.. والمرشحون لا ينفذون وعودهم
قال سكان منطقة مدينة النجوم بحي بولاق الدكرور في محافظة الجيزة، حيث تغرق الشوارع في مياه الصرف غير الممهدة، إنهم لا يعلقون آمالًا كبيرة على انتخابات البرلمان

قال سكان منطقة مدينة النجوم بحي بولاق الدكرور في محافظة الجيزة، حيث تغرق الشوارع في مياه الصرف غير الممهدة، إنهم لا يعلقون آمالًا كبيرة على انتخابات البرلمان المقرر إجراؤها على مرحلتين خلال شهري أكتوبر ونوفمبر 2015، مؤكدين أنهم يفتقدون كثيرا من المعلومات الأساسية عن الانتخابات، سواء موعد انعقادها أو النظام الانتخابي أو حتى المرشحين المتنافسين على مقاعد الدائرة.

وتحدث العديد من أهالي المنطقة  في حوار خاص لـ”رصد” عن أحلامهم البسيطة وما يتمنون من المرشحين أن يحققوه لهم، ووضح الفيديو أن الكثير من المواطنين بالمناطق الفقيرة والمهمشة لا يعلمون بموعد الانتخابات على الإطلاق.

وبدأ المصريون بالداخل صباح اليوم الأحد، التصويت في انتخابات المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية في 14 محافظة، هي “الجيزة والفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط والوادي الجديد وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر والإسكندرية والبحيرة ومرسى مطروح”.

وتعد هذه الانتخابات البرلمانية هي الأولى منذ أحداث 30 يونيو التي قام فيها الجيش بالإطاحة بـ”محمد مرسي” أول رئيس مدني منتخب.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023