شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. لواء للشباب: “شيل اللحاف وانزل انتخب.. عيب تكسفوا السيسي”

بالفيديو.. لواء للشباب: “شيل اللحاف وانزل انتخب.. عيب تكسفوا السيسي”
قال لواء متقاعد: إنه يجب على الشباب أن يُولي وليَّ أمره اهتمامًا متبادلاً بقدر ما يقدم له، مطالبًا الشباب بالنزول للتصويت بانتخابات مجلس الشعب.

قال لواء متقاعد: إنه يجب على الشباب أن يُولي وليَّ أمره اهتمامًا متبادلاً بقدر ما يقدم له، مطالبًا الشباب بالنزول للتصويت بانتخابات مجلس الشعب.

وأضاف اللواء -خلال حواره مع التلفزيون المصري في تغطية خاصة للانتخابات البرلمانية- أن “الرئيس المحترم في كل مؤتمر وكل مناسبة يجمع حوله الشباب ليلتقط معهم الصور السيلفي، إلا أن الشباب لا يعطي نفس هذه الأهمية للرئيس”.

وذكر اللواء أن نسبة الشباب في مصر تخطت الـ70٪، موضحًا أن معظم المشاركين -الذين ظهرت صورهم أمام اللجان- هم من كبار السن وليس الشباب.

واختتم اللواء حديثه للشباب: “بدل ما انت قاعد طول الليل تقلب في الدش وتنزل على القهوة تدور لك على حجر شيشة تشربه انزل انتخب”.

وتُجرى الانتخابات في 14 محافظة هي: “الجيزة والفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط والوادي الجديد وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر والإسكندرية والبحيرة ومرسى مطروح”.

ويبلغ تعداد من لهم حق التصويت في تلك المرحلة 27 مليونًا و402 ألف و353 ناخبًا، يتوزعون على 103 لجان انتخابية عامة، في حين يبلغ عدد المراكز الانتخابية 5460 مركزًا يضم كل منها مجموعة من اللجان الفرعية المخصصة للانتخاب.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023