شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بيان من الداخلية الكويتية حول “دهس مصري” عمدًا بالكويت

بيان من الداخلية الكويتية حول “دهس مصري” عمدًا بالكويت
أصدرت وزارة الداخلية الكويتية ، بيانًا حول المشاجرة التي حدثت أول أمس البت بمدينة حولى بالكويت، انتهت بمقتل مصري دهسًا بسيارة أحد الكويتيين وإصابة 2 آخرين.

أصدرت وزارة الداخلية الكويتية بيانًا حول المشاجرة التي حدثت أول أمس البت بمدينة حولي بالكويت، انتهت بمقتل مصري دهسًا بسيارة أحد الكويتيين وإصابة 2 آخرين.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية، اليوم الإثنين، في بيانها: “إن مشاجرة جماعية وقعت في مجمع تجاري بمنطقة حولي، مساء السبت، بين عدد من المواطنين الكويتيين، ومجموعة من الوافدين المصريين؛ بسبب خلاف جرى بينهم”، حسب قناة سكاي نيوز.

وأضاف اليبان: “بدأت الواقعة بمشاجرة عادية داخل المجمع لتتطور إلى تشابك بالأيدي، أدى إلى قيام وافدين اثنين ممن شاركوا في المشاجرة برفقة أشخاص آخرين باللحاق بالمواطنين إلى خارج المجمع؛ للتعدي بالضرب عليهم بعد حصول المشاجرة فيما بينهم، مما أدى إلى قيام مواطن بدهس اثنين من الوافدين ومواطن؛ حيث أسفر ذلك عن وفاة وافد وإصابة آخر بكسر في الحوض وإحالة مواطن للمستشفى”.

وتابع البيان: “تمكّن رجال الأمن من ضبط المتهمين المتشاجرين، وعددهم 14 شخصًا، وضبط قائد المركبة الذي قام بالدهس، كما أنه تم تقصي الحقائق في ما يتعلق بهذه الواقعة، والتحريات جارية لمتابعة القضية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المشتركين فيها، وأن الجهات المختصة سجلت قضية تحمل رقم 167 لسنة 2015 – جنايات حولي “قتل عمد” ضد الجاني، وتمت إحالة جميع المتهمين إلى جهة الاختصاص”.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو لمواطن مصري في الكويت لقي مصرعه بعد دهسه بسيارة كويتي، وإصابة آخرين، خلال مشاجرة، في وقت متأخر من مساء السبت، في مدينة حولي الكويتية، بين عدد من الكويتيين والمصريين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023