شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. العوامات في شوارع الإسكندرية ومقتل 6 بالبحيرة بسبب الأمطار

بالفيديو.. العوامات في شوارع الإسكندرية ومقتل 6 بالبحيرة بسبب الأمطار
شهدت محافظة الإسكندرية موجة سيول جديدة نتيجة تساقط الأمطار الرعدية؛ مما أدى إلى غرق الشوارع وارتفاع منسوب المياه في كل أنحاء المدينة دون سقوط قتلى أو مصابين.

شهدت محافظة الإسكندرية موجة سيول جديدة نتيجة تساقط الأمطار الرعدية؛ مما أدى إلى غرق الشوارع وارتفاع منسوب المياه في كل أنحاء المدينة دون سقوط قتلى أو مصابين.

وسادت حالة من الشلل المروري بجميع شوارع المدينة، وتوقفت حركة الترام والسيارات، فيما قررت سلطات ميناء الإسكندرية إغلاق ميناءي بوغازي الإسكندرية والدخيلة، أمام حركة الملاحة البحرية، بسبب سوء الأحوال الجوية، وزيادة سرعة الرياح وارتفاعات الأمواج.

كما ارتفعت أعداد ضحايا السيول التي أصابت مدينة وادي النطرون بمحافظة البحيرة إلى 6 أشخاص، وتوفي شخصان صعقًا بالكهرباء نتيجة الأمطار في مركز أبو حمص.

وصرح مصدر طبي بمحافظة البحيرة بأن مشرحة مستشفى وادي النطرون استقبلت 6 جثث حتى الآن ممن لقوا مصرعهم نتيجة السيول وهم: (إبراهيم محمد مختار- 25 عامًا) و(مبروك محمد أبو المعاطي- 30 عامًا) و(حليمة عبد الحليم سليمان- 38 عامًا) و(شلبية عبد المنعم إبراهيم- 64 عامًا) و(إسماعيل عبد العظيم محمد- 19 عامًا) وراضي خير الله عبد المنعم- 32 عامًا).

كما لقي شخصان من مركز أبو حمص مصرعهما صعقًا بالكهرباء، وهما: (جمعة عبد العاطي موسى- 35 عامًا) و(سامي محمد إبراهيم- 25 عامًا)، وذلك نتيجة الصواعق التي أصابت المدينة. 

وقال المهندس محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالمدينة -في بيان له اليوم- إن هناك تمركزًا لسيارات الشفط وسحب المياه في الشوارع فور تساقطها، مؤكدًا نزول 14 سيارة شفط، بالإضافة إلى التنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة والقوات المسلحة لسحب المياه في حال تجمعها.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023