شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

روتانا تعلن فسخ تعاقدها مع “عمرو دياب” وتعتزم مقاضاته

روتانا تعلن فسخ تعاقدها مع “عمرو دياب” وتعتزم مقاضاته
أعلنت شركة "روتانا" للإنتاج والتوزيع الفني البدء في اجراءات فسخ التعاقد مع المطرب عمرو دياب ومقاضاته لدفع الشرط الجزائي.

أعلنت شركة “روتانا” للإنتاج والتوزيع الفني البدء في اجراءات فسخ التعاقد مع المطرب عمرو دياب ومقاضاته لدفع الشرط الجزائي.

وقالت “روتانا” في بيان شديد اللهجة عبر موقع “فيسبوك” أن فسخ التعاقد يأتي من طرف الشركة وليس المطرب الكبير، بخلاف ما تم نشره في هذا الإطار.

وكانت شركة “روتانا” قد أقامت دعوى قضائية ضد الفنان عمرو دياب مطالبة بإلزامه سداد قيمة البند الجزائي الوارد في العقد بسبب إخلاله بالتزاماته.
يأتي ذلك بعد يومين من تقارير صحفية تحدثت عن رغبة عمرو دياب في فسخ التعاقد مع “روتانا” لخلافات في وجهات النظر.

وقال الفنان المصري عمرو دياب- في بيان صحفي- أن اتهام شركة “روتانا” للإنتاج الفني له بعدم التزامه بالعقد الموقع معها عارتماما عن الصحة، مضيفا أنه لم يُخلّ بالتزاماته الواردة في العقد المذكور ، بل إن الشركة، هي التي أخلت بالتزاماتها بموجب العقد.

وأرسل مكتب الفنان عمرو دياب كتابا إلى شركة “روتانا” ورد فيه ” لقد أنجزنا الألبوم الثاني بتمويل ذاتي، ولكن لم ترد شركة “روتانا” على ذلك الكتاب، الأمر الذى حدا بالنجم الفنان عمرو دياب إلى توجيه إنذار إليها.

وتابع: “وقد تم توجيه الإنذار بتاريخ 3/11/2015 برقم 18998 قلم محضر قصر النيل أوضح فيه مخالفة شركة روتانا لبنود عقد الإتفاق المؤرخ 15/1/2014“.

وختم البيان: “دائماً وأبداً مشكلة الفنان أنه يراعي جمهوره ولا يحب التأخير عليه ولكن إذا كان عند الشركة ثمة معوقات لإنتاج وظهور الألبوم فإن ما يهم الفنان هو علاقته بالجمهور، ونرفق صورة للإنذار المذكور والمعلن إلى شركة روتانا فى 3/11/2015، مع خالص الشكر والتقدير .. المكتب الإعلامى للفنان عمرو دياب“.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023