شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. “آراء الشارع”: ما حدث بين مصر وروسيا أمر طبيعي

بالفيديو.. “آراء الشارع”: ما حدث بين مصر وروسيا أمر طبيعي
تباينت ردود أفعال الشارع المصري حول المتسبب في عملية المقاطعة الجوية من قِبل حلفاء مصر الأوروبيين وعلى رأسهم روسيا، خاصة بعدما وافق الرئيس الروسي، فلاديمر بوتين، على تعليق جميع الرحلات التجارية إلى مصر حتى الانتهاء من التحقيق

تباينت ردود أفعال الشارع المصري حول المتسبب في عملية المقاطعة الجوية من قِبل حلفاء مصر الأوروبيين وعلى رأسهم روسيا، خاصة بعدما وافق الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، على تعليق جميع الرحلات التجارية إلى مصر حتى الانتهاء من التحقيق بشأن تحطم الطائرة الروسية الأسبوع الماضي.

ونشر موقع “رصد” مقطعا مصورا عبر موقع “يوتيوب” يتساءل فيه حول آراء الشارع المصري بشأن تعليق رحلات الطيران الروسية إلى مصر، حيث تم سؤال الجمهور: هل ما حدث هو مؤامرة إخوانية بالاشتراك مع روسيا لضرب السياحة في مصر؟

وجاءت الكثير من الآراء رافضة لهذه الفكرة، مشيرين إلى أن ما حدث أمر طبيعي، ولو أن مصر مكان روسيا لفعلت ذلك أيضًا، بينما أكد البعض أنه من المبكر جدًا الحديث في مثل هذه الأمور قبل استكمال التحقيقات.

وادعت الجماعة التي تطلق على نفسها ولاية سيناء التابعة لتنظيم “الدولة الإسلامية” أنها أسقطت السبت الماضي الطائرة التي كانت في رحلة من شرم الشيخ إلى سان بطرسبورغ، وكان معظم الضحايا من الروس.

وقال مسؤولون في الاستخبارات البريطانية إنهم حصلوا على معلومات بناء على اعتراض اتصالات بين مسلحين في شبه جزيرة سيناء تفيد بأن قنبلة كانت وراء سقوط الطائرة الروسية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023