شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ياسر برهامي: لم أجمِّد نشاطي ولو توقفت لحققت أمنية من يهاجمني

ياسر برهامي: لم أجمِّد نشاطي ولو توقفت لحققت أمنية من يهاجمني
أكد الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية، أنه لن يجمد نشاطه في العمل الدعوي، مضيفًا: "لم أجمد نشاطي ولم أتوقف بسبب الهجوم عليَّ

أكد الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية، أنه لن يجمد نشاطه في العمل الدعوي، مضيفًا: “لم أجمد نشاطي ولم أتوقف بسبب الهجوم عليَّ؛ لأنني لو توقفت فسوف أحقق أمنية من يهاجمني وأنا لديَّ وظائف أقوم بها لله تعالى ثم لمصلحة هذا الوطن”.

وأضاف “برهامي” في تصريحات صحفية :”الإخوان انتقدوني بسبب أني آثرت عدم التحالف معهم وأنتقد منهجهم، والآخرون يهاجمونني -في إشارة منه إلى القوى الليبرالية والعلمانية- لأنني ما زلت ضد تغريب الدولة المصرية ومُصرٌّ على الهويَّة الإسلامية في مصر التي ينص عليها الدستور ولله الحمد”.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية: “لن أتوقف أو أختفي وإن مُت فاللي بعدي مثلي”، مشيرًا إلى أن من يقول الحق يتعرض للهجوم ضاربًا المثل بالداعية محمد حسان، مضيفًا: “الشيخ حسان عندما قال كلمة حق تعرض لحملة هجوم شرسة”.

تجدر الإشارة إلى أن هناك تصريحات أثيرت حول مطالبات للشيخ ياسر برهامي نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية بالتراجع وعدم الظهور.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023