شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السكرتير الصحفي للرئاسة اليمنية: هادي وصل عدن فجر الثلاثاء

السكرتير الصحفي للرئاسة اليمنية: هادي وصل عدن فجر الثلاثاء
أعلن السكرتير الصحفي لمكتب الرئاسة اليمنية، مختار الرحبي، عن وصول الرئيس عبد ربه منصور هادي، إلى عدن، فجر اليوم الثلاثاء، برفقة عدد من الوزراء، وعلى رأسهم وزير الخارجية.

أعلن السكرتير الصحفي لمكتب الرئاسة اليمنية، مختار الرحبي، عن وصول الرئيس عبد ربه منصور هادي، إلى عدن، فجر اليوم الثلاثاء، برفقة عدد من الوزراء وعلى رأسهم وزير الخارجية.

وقال الرحبي -حسب CNN- إن الرئيس الذي وصل من السعودية سيشرف على عدة ملفات خلال وجوده بالمدينة، منها معركة تحرير تعز التي انطلقت فيها مواجهات شرسة مع الحوثيين.

وأضاف “إن الفترة الزمنية التي سيمضيها هادي في عدن، التي يزورها للمرة الثانية بعد سيطرة القوات الموالية له على الأوضاع فيها، لم تحدد”.

وتابع الرحبي بالقول: “ليس هناك جدول دقيق حول مدة بقائه أو عودته للرياض، ولكن الرئيس لديه الكثير من الأمور التي يعتزم البت بها وبينها إجراء لقاءات على الأرض مع قادة الميدان والإشراف على معركة تحرير تعز وملف دمج القوات الشعبية بالجيش وإعادة الهدوء إلى عدن، وكلها ملفات مهمة”.

وحول سير المعارك في تعز، أكد الرحبي -لـ CNN- أن “المعركة بدأت بشكل مباشر وفعلي أمس الإثنين، وكان هناك استهداف للمليشيات على ثلاث جبهات وهناك معارك في الوازعية والشرية الواقعة على الحدود بين تعز ولحج، مشيرًا إلى أن قوات التحالف العربي تتولى تقديم الدعم الجوي للقوات على الأرض المكونة من المقاومة الشعبية”.

هذه هي الزيارة الثانية للرئيس هادي إلى عدن منذ إخراج الحوثيين منها واستعادة السيطرة عليها، من قبل القوات الموالية لـ هادي والمقاومة الشعبية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023