شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. موسى يمهد لاغتيال “مرسي” ويقارن بين الجيش المصري والفرنسي

بالفيديو.. موسى يمهد لاغتيال “مرسي” ويقارن بين الجيش المصري والفرنسي
شن الإعلامي أحمد موسى، هجومًا شديدًا على الدكتور محمد مرسي، قائلًا "عندنا جاسوس إرهابي ربنا ياخده ويقطع رقبته جابلنا من 20 لـ23 ألف إرهابي في مكان واحد ومحافظة واحدة"- في إشارة إلى تنظيم "ولاية سيناء".

شن الإعلامي أحمد موسى، هجومًا شديدًا على الدكتور محمد مرسي، قائلًا “عندنا جاسوس إرهابي “ربنا ياخده” و”يقطع رقبته” جابلنا من 20 لـ23 ألف إرهابي في مكان واحد ومحافظة واحدة”- في إشارة إلى تنظيم “ولاية سيناء”.

وأعرب -خلال خلال برنامجه “على مسؤوليتي” المذاع على فضائية “صدى البلد”- عن دهشته من الإجراءات التي اتخذتها فرنسا عقب الهجمات التي وقعت بباريس، قائلًا: “كل ده عشان 8 إرهابيين روعوا الشعب الفرنسي دفعوا فرنسا لاتخاذ هذه الإجراءات غير المسبوقة”.

وأشار “موسى” إلى أن المسلحين في سيناء معهم أسلحة متطورة لا ينقصهم إلا الدبابات والطائرات، مشيرًا إلى أن “حماس” ترسل لهم طائرات دون طيار.

وقارن بين الوضع في فرنسا ومصر، عقب الهجمات عليها، قائلًا: “لم نغلق حدودنا فمن الشرق حركة حماس ومن الغرب تنظيم داعش، ومن الجنوب طيارات إرهابية متطرفة ولم نغلق حدودنا، عشان الجيش أمنك وحماك والخونة نزلوا يهتفوا ضد الجيش.. ده الفرق بين مصر وفرنسا 8 خلوا العالم كله يعيد حساباته والجيش يحارب حتى اللحظة”.

وأشار “موسى” إلى الوضع في فرنسا عقب الهجمات قائلًا: “كله في البيوت خلال 72 ساعة، كله ملتزم خايف، لكن مصر لم يصدر بيانات عدم النزول الجيش قال انزل وانا بأمنك وانا احميك”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023