شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. البحيرة.. القمامة والصرف الصحي يحاصران “حميات” كفر الدوار

بالصور.. البحيرة.. القمامة والصرف الصحي يحاصران “حميات” كفر الدوار
شكى أهالي مدينة كفر الدوار، التابعة لمحافظة البحيرة، من تجاهل المحليات لتراكم أكوام القمامة والنفايات ومياه الصرف الصحي، المنتشرة أمام أبواب مستشفى الحميات، حيث أبدوا مخاوفهم من انتقال الأمراض والعدوى إلى رواد المستشفى.......

شكى أهالي مدينة كفر الدوار، التابعة لمحافظة البحيرة، من تجاهل المحليات لتراكم أكوام القمامة والنفايات ومياه الصرف الصحي، المنتشرة أمام أبواب مستشفى الحميات؛ حيث أبدوا مخاوفهم من انتقال الأمراض والعدوى إلى رواد المستشفى من المرضى، خاصة الأطفال، لا سيما أن المخلفات متراكمة في الطريق العام، وتحتوي على نفايات وبعض مخلفات المستشفى.

وطالب الأهالي رئيس مجلس المدينة تكليف سيارة جمع القمامة الحكومية بالنزول إلى الشوارع والمناطق السكانية التي تعاني من انتشار الحشرات والبعوض نتيجة تلال القمامة، أو الأدخنة الصادرة عن احتراقها.

واستطلعت شبكة “رصد” آراء المواطنين؛ حيث قال عبد الفتاح محمود، أحد الأهالي: “كيف يكون مثل ذلك المشهدأمام مستشفى التي يحتاج مرضاها إلى الهواء النقي ليتم شفاؤهم، إن دل ذلك على شيء فإنما يدل على انعدام اهتمام المسؤولين، ومدى تقاعسهم عن أداء مهامهم”.

وأضافت سميحة السيد، إحدى المواطنات: “يعن لو ابن مسؤول بيدخل المستشفى كان هيبقى ده الوضع داخلها، ولا علشان هي بتاعت الغلابة، حسبنا الله ونعم الوكيل”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023