شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأجيل قضية “كتائب حلوان” إلى جلسة 30 ديسمبر

تأجيل قضية “كتائب حلوان” إلى جلسة 30 ديسمبر
أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة برئاسة المستشار فتحى البيومي، محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"كتائب حلوان"، لجلسة 30 ديسمبر الجاري لفض الأحراز.

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة برئاسة المستشار فتحي البيومي، محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”كتائب حلوان”، لجلسة 30 ديسمبر الجاري لفض الأحراز.

وجاء في أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة أن المتهمين في الفترة من 14 أغسطس 2013 وحتى 2 فبراير 2015 بدائرة محافظتي القاهرة والجيزة تولوا قيادة جماعة أسست على خلاف أحكام القانون الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة التي كفلها الدستور والقانون والإضرار بالوحدة الوطنية والسلم الاجتماعي.

واتهمت النيابة المعتقلين على ذمة القضية بالمسؤولية عن ما وصفته بـ”لجان جماعة الإخوان النوعية بشرق وجنوب القاهرة وجنوب الجيزة” والتي تضطلع بتحقيق أغراض الجماعة والاعتداء على أفراد ومنشآت القوات المسلحة والشرطة والمنشآت العامة والبنية التحتية لمرافق الدولة، بحسب ما ورد في أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023