شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نيوكاسل يعاقب ليفربول بثنائية نظيفة

نيوكاسل يعاقب ليفربول بثنائية نظيفة
انتصر نادي نيوكاسل مساء اليوم الأحد على حساب مضيفه نادي ليفربول بهدفين مقابل لا شيء، وذلك في الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"

انتصر نادي نيوكاسل مساء اليوم الأحد على حساب مضيفه نادي ليفربول بهدفين مقابل لا شيء، وذلك في الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” بملعب سانت جيمس بارك معقل الفريق الفائز.

ويدين أصحاب الأرض بهذا الفوز المستحق لجناحه الهولندي، جيورجينهو فاينالدوم، الذي ساهم في الهدف الأول بعدما اصطدمت عرضيته من داخل منطقة الجزاء بأقدام مدافع “الريدز”، مارتين سكيرتل، لتغير طريقها داخل شباك البلجيكي سيمون مينيوليه في الدقيقة 69.

وقبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 90 بعد تمريرة بينية من السنغالي موسى سيسوكو انفرد على إثرها بمينيوليه ويضعها من فوقه بمهارة في الشباك.

وبهذه الخسارة يتوقف مسلسل انتصارات ليفربول تحت القيادة الفنية للألماني يورجن كلوب، الذي تكبد هزيمته الثانية مع الفريق في البريميرليج أمام كريستال بالاس (1-2) في الجولة الثانية عشرة، بعدما استمر لأربع مباريات أمام كل من مانشستر سيتي وسوانزي سيتي في الدوري، وبوردو الفرنسي في الدوري الأوروبي، وساوثهامبتون في بطولة (الكابيتال وان).



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023