شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اختطاف طالب من محطة “المترو”.. وشقيقه لـ”رصد”: نتمنى معرفة مكانه فقط

اختطاف طالب من محطة “المترو”.. وشقيقه لـ”رصد”: نتمنى معرفة مكانه فقط
اختطفت قوات الأمن الوطني، إسلام محمد محروس، طالب بكلية الهندسة جامعة حلوان الفرقة الثانية قسم كهربا، من أمام محطة المترو المقابلة للجامعة، وحتى الآن لا تعلم أسرته مكان احتجازه

اختطفت قوات الأمن الوطني، إسلام محمد محروس، طالب بكلية الهندسة جامعة حلوان الفرقة الثانية قسم كهربا، من أمام محطة المترو المقابلة للجامعة، وحتى الآن لا تعلم أسرته مكان احتجازه.

ويقول أحمد محمد محروس، شقيق الطالب المختطف، إن أخاه تم اختطافه أمس من قبل قوات أمن الدولة من أمام محطة المترو المقابلة لجامعة حلوان، بعد توجهه لأداء امتحان “ميد تيرم”.

وأضاف في تصريح لـ”رصد”: منذ الساعة السابعة أمس وحتى الواحدة صباحا أجرينا اتصالات هاتفية به لكن دون رد حتى تم إغلاق الهاتف، مؤكدًا أن أخاه ليس له أي نشاط سياسي أو انتماء لأي تيار، متوقعًا تقديم بلاغ كيدي ضد شقيقه بأنه ينتمي للإخوان.

وأشار إلى أنهم توجهوا أمس إلى قسم حلوان، واليوم إلى قسم المعصرة وقسم المترو “طره”، قائلا: “طالعنا السجلات ولم نجد اسمه، بينما علمنا من أحد أفراد القسم أنه في أحد مراكز أمن الدولة لكننا لا نعلم مكانها”.

وأوضح أحمد أنهم أرسلوا بلاغا إلى النائب العام عن اختفاء إسلام، قائلا: “سنذهب غدًا لمقابلتهم”، مشيرًا إلى أنهم استشاروا بعض المحامين لكنهم أكدوا أنه لن يستطيعوا معرفة مكان احتجازه إلا من خلال النيابة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023