شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نتنياهو عبر تويتر: طالبت 3 رؤساء مصريين بالإفراج عن عودة الترابين

نتنياهو عبر تويتر: طالبت 3 رؤساء مصريين بالإفراج عن عودة الترابين
أعرب رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، عن سعادته بعودة الجاسوس الإسرائيلي عودة الترابين من مصر، قائلاً: "يسعدني أن عودة يتواجد معنا مرة أخرى، دولة إسرائيل تهتم بجميع مواطنيها دون استثناء".

أعرب رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، عن سعادته بعودة الجاسوس الإسرائيلي عودة الترابين من مصر، قائلاً: “يسعدني أن عودة يتواجد معنا مرة أخرى، دولة إسرائيل تهتم بجميع مواطنيها دون استثناء”.

وقال نتنياهو – عبر عدة تغريدات له على “تويتر”: “في نهاية الأسبوع الماضي تم الإفراج عن عودة ترابين الذي عاد إلى إسرائيل بعد أن قضى 15 عامًا في السجن المصري”، مضيفًا في تغريدة أخرى: “لقد تعاملت مع 3 رؤساء مصريين – مبارك ومرسي والسيسي- طالبًا بإطلاق سراحه، ولقد أعطيت كلمتي بأنه لم يتجسس لصالح إسرائيل”.

وتابع رئيس الوزراء الإسرائيلي تغريداته قائلاً: “قبل عام ونصف أرسلت مبعوثي الخاص المحامي إسحاق مولخو إلى مصر من أجل التأكد من أنه سيتم الإفراج عن عودة ترابين في الموعد المحدد”.

وأكد “نتنياهو” أنه سيتم الإفراج عن “6 سجناء مصريين – 3 منهم قد أنهوا فترة عقوبتهم وسيتم الإفراج عن 3 آخرين لم يرتكبوا أيضًا مخالفات أمنية وأيديهم ليست ملطخة بالدماء”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023