شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عامر عبدالمنعم يكتب 4 ملاحظات حول قطع العلاقات السعودية الإيرانية

عامر عبدالمنعم يكتب 4 ملاحظات حول قطع العلاقات السعودية الإيرانية
قال الكاتب الصحفي عامر عبدالمنعم، إن قطع ‫‏السعودية للعلاقات مع إيران ليس إعلان حرب؛ لأن الحرب دائرة بالفعل ولا تنتظر قرارًا من هنا أو من هناك، فإيران بدأت الحرب فعلًا منذ 2001 ضد السنة؛ عندما تحالفت مع أميركا في غزو

قال الكاتب الصحفي عامر عبدالمنعم، إن قطع ‫‏السعودية للعلاقات مع إيران، ليس إعلان حرب؛ لأن الحرب دائرة بالفعل ولا تنتظر قرارًا من هنا أو من هناك، فإيران بدأت الحرب فعلًا منذ 2001 ضد السنة؛ عندما تحالفت مع أميركا في غزو أفغانستان، ثم غزو العراق، ومن لا يراها فليراجع نفسه.

وأضاف -عبر منشور له على “فيس بوك”- “إيران والشيعة التابعون لها يحتلون 4 دول عربية (العراق وسوريا ولبنان واليمن) ودولة إسلامية (أفغانستان) وتمارس القتل اليومي والإبادة ضد شعوب هذه الدول، فإيران لم تكن صديقًا وإنما هي في حلف ضد السنة وتتعاون مع كل الغزاة ضدنا (تاريخيًا التتار وحاضرًا أميركا وروسيا)”.

وأوضح “عبدالمنعم” أن “دعم إيران لحماس كان لأسباب دعائية للوصول إلى قلوب المسلمين من خلال القضية الفلسطينية وليس حبًا في أمتنا، وقد كشفت جرائم إيران وشيعتها بعد ذلك حجم حقدهم على الأمة”.

وتابع: الإيرانيون وحزب الله استخدموا صواريخهم التي زعموا أنها لمواجهة الكيان الصهيوني ضد شعوبنا في سوريا والعراق واليمن، وصور ضحايانا في سوريا والعراق واليمن على كل الشاشات”.

واختتم “عبدالمنعم”: “إيران عدو من مجموعة أعداء تشكل تهديدًا للأمة، بل هي متعاونة ومتحالفة مع القوى الاستعمارية التي تهاجم الأمة الآن”، موضحًا “عندما نتحدث عن العداء الإيراني لا نغفل باقي الأعداء”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023