شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. شوارع الغردقة تغرق بمياه الصرف منذ أسبوع وسط غياب المسؤولين

بالصور.. شوارع الغردقة تغرق بمياه الصرف منذ أسبوع وسط غياب المسؤولين
تعانى شوارع مدينة الغردقة السياحية حالة من الفوضى والإهمال والتقاعس من قبل الأجهزة التنفيذية بمدينة الغردقة، نتيجة غرق الشوارع بمياه الصرف، مع ترك كابلات الكهرباء مكشوفة، وعدم تغطية بالوعات الصرف الصحى

تعاني شوارع مدينة الغردقة السياحية حالة من الفوضى والإهمال والتقاعس من قبل الأجهزة التنفيذية بمدينة الغردقة، نتيجة غرق الشوارع بمياه الصرف، مع ترك كابلات الكهرباء مكشوفة، وعدم تغطية بالوعات الصرف الصحي التي تهدد حياة المواطنين.

ومن جانبه قال أحد أصحاب المحلات: “احنا بنعاني بقالنا أسبوع من المنظر والريحة دي، وأنا ليس لديَّ سوى هذا المحل، وهو رزقي الوحيد الذي يقع أمام فندق بيروت الذي يعدُّ واحدًا من أهم الأماكن الحيوية وسط الغردقة”.

وأكد أحمد حلمي، مرشد سياحي “أن شارع القرى السياحية الذي يمر به مئات الحافلات السياحية يوميا يعاني الإهمال الشديد على الرغم من إعلان المحافظة البدء في تطوير الشارع منذ أشهر ولم يتم أي تطوير به بل تم تكسير الشارع بحجة الانتهاء من البنية التحتية”.

وأضاف المواطنون أن معظم شوارع الغردقة خارج نطاق الخدمة حاليا؛ بحجة التطوير الذي يسير ببطء ومن بينها شارع النصر الرئيسي وشارع الحجاز وشارع فلفلة، بالإضافة إلى شوارع المدينة بشمالها وجنوبها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023