شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعنت تموين البحيرة لإعادة تشغيل البطاقات المعطلة بالمحمودية

تعنت تموين البحيرة لإعادة تشغيل البطاقات المعطلة بالمحمودية
اشتكى أهالي المحمودية من تعنت إدارة تموين البحيرة في إنهاء إجراءات إعادة تشغيل بطاقات التموين، بعد عجزهم عن صرف المستحقات التموينية ومخصصات الخبز لأيام نتيجة توقف أعداد كبيرة منها بشكل مفاجئ

اشتكى أهالي المحمودية من تعنت إدارة تموين البحيرة في إنهاء إجراءات إعادة تشغيل بطاقات التموين، بعد عجزهم عن صرف المستحقات التموينية ومخصصات الخبز لأيام نتيجة توقف أعداد كبيرة منها بشكل مفاجئ، ما أدى إلى حالة من الغضب بين المواطنين.

وشهدت مكاتب التموين التابعة لقرى المركز، ازدحامًا شديدًا وتدكسًا من الأهالي رغم تردي الأحوال الجوية وبرودة الطقس، في ظل استمرار تعنت إدارة التموين في إنهاء إجراءات إعادة التشغيل ومماطلة الأهالي.

وبسؤال الأهالي، قال أحد المواطنين حسن.م، من سكان قرية سرنباي، إن بطاقته التموينية توقفت بشكل مفاجئ أثناء صرفه مخصصات الخبز من إحدى مخابز القرية، مضيفَا أنه تردد لعدة أيام على مكتب التموين في ظل برودة الجو ولم يستطع إنهاء إجراءات إعادة تشغيلها رغم توفيره لكل طلبات الموظفين، ما أدى إلى عدم حصوله على مخصصات الخبز.

وأشار محمود عبدالجواد، إلى طول الانتظار أمام شباك مكتب التموين، لافتًا إلى تكدس الأهالي وعدم تخصيص أماكن للانتظار أو حماية من الشمس ومياه الأمطار، مؤكدًا سوء معاملة موظفي الإدارة التموينية للمواطنين.

وتستغرق إجراءات إعادة تشغيل البطاقات المعطلة في إدارات التموين بالبحيرة أربعة أشهر، يُمنع خلالها المواطنون من صرف مستحقاتهم التموينية، مما تسبب في حالة من السخط والغضب بين الأهالي.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023