شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. القبض على “عائشة” بتهمة رفع علامة “رابعة” وسط التحرير

بالفيديو.. القبض على “عائشة” بتهمة رفع علامة “رابعة” وسط التحرير
تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لسيدة استطاعت أن تدخل ميدان التحرير وترفع بيدها علامة "رابعة" في وجوه أفراد الجيش والشرطة وأنصار عبدالفتاح السيسي، مرددة: "أمن الدولة لسه كلاب.. والسيسي هو الإرهاب".

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لسيدة استطاعت أن تدخل ميدان التحرير وترفع بيدها علامة “رابعة” في وجوه أفراد الجيش والشرطة وأنصار عبدالفتاح السيسي، مرددة: “أمن الدولة لسه كلاب.. والسيسي هو الإرهاب.. اللي بيقتل أهله وناسه يبقى خسيس من ساسه لراسه”.

وكشف مغردون، أن تلك السيدة قتل زوجها وابنها بميدان النهضة وقت فض الاعتصام، وتداولوا صورة لها، فيما أكد البعض أنه تم القبض عليها.

وتوجه إليها أنصار السيسي بالسباب، وقال أحدهم: “ابعدي من هنا”، وحاول آخر ضربها بقطعة خشبية يستخدمها كحامل لصورة السيسي، ففرت منهم، إلا أن أفراد الشرطة أمسكوا بها.

وجاءت سيدة، يبدو أنها صحفية، حاولت اصطحابها معها، حتى لا تصاب بمكروه، وقالت إنها مريضة نفسيًا، إلا أن أفراد الأمن احتجزوها عند أحد أطراف الميدان- حسبما أفادت صحيفة “الشروق”.

وأضافت صحيفة “الشروق” أن تلك السيدة تدعى عائشة، مشيرة إلى أن أفراد الأمن اصطحبوها إلى مدخل شارع طلعت حرب، لكنها كانت تهتف بين دقيقة وأخرى بصوت لا يكاد يسمعه الواقفون حولها.

وذكرت صحيفة “اليوم السابع” أنه تم القبض على السيدة، ثم إحالتها إلى النيابة العامة؛ حيث باشر وكيل أول نيابة قصر النيل، حسام خلف الله، التحقيق معها بتهمة “الانضمام إلى جماعة إرهابية، والتحريض ضد قوات الجيش والشرطة“!.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023