شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“القسام”: استشهاد الشابين أبو عطيوي والزهار بانهيار نفق للمقاومة

“القسام”: استشهاد الشابين أبو عطيوي والزهار بانهيار نفق للمقاومة
نعت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، صباح اليوم الأربعاء، شابين من عناصرها، استشهدا في أحد الأنفاق، في قطاع غزة.

نعت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، صباح اليوم الأربعاء، شابين من عناصرها، استشهدا في أحد الأنفاق، في قطاع غزة.

وقالت القسام، في بيان صحفي، إن القائد الميداني فؤاد عاشور أبو عطيوي (35 عامًا)، والمجاهد أحمد حيدر الزهار (23 عامًا)، من مخيم النصيرات وسط القطاع، ارتقيا، الليلة الماضية، بانهيار نفق للمقاومة.

وأكدت الكتائب أن شهادتهما جاءت بعد مشوار جهادي عظيم ومشرّف، وبعد عمل دءوب وجهاد وتضحية، نحسبهما من الشهداء ولا نزكي على الله أحدًا.

وأشارت إلى أن الشهداء الأبطال رسموا بدمائهم الطاهرة وبعرقهم وبذلهم وجهادهم الطريق الواضحة التي لن نحيد عنها نحو القدس والنصر.

وقالت القسام: “نحسب أن جهادهما وإعدادهما له عند الله عظيم الأجر والمثوبة بما امتثلا لأمر الله في قوله “وأعدوا”، وبما مهّدا الطريق لإخوانهما من خلفهما للعبور إلى التحرير الذي بات بعون الله قريباً”.

وحسب البيان، فإن كتائب القسام أكدت أن مرحلة ما وصفتها بمعركة الإعداد والتجهيز لأي حرب إسرائيلية قادمة “تتواصل”.

وكانت كتائب القسام، الخميس الماضي، نعت سبعة من عناصرها، أثناء عملهم بترميم نفق قديم في قطاع غزة، قالت إنها نفذت من خلاله عدة عمليات أثناء الحرب “الإسرائيلية” الأخيرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023