شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالأسماء.. ترحيل عقابي لـ30 معتقلًا من الأبعادية إلى سجن وادي النطرون

بالأسماء.. ترحيل عقابي لـ30 معتقلًا من الأبعادية إلى سجن وادي النطرون
رحَّلت إدارة سجن دمنهور العمومي، 30 معتقلًا من سجن الأبعادية إلى سجن وادي النطرون؛ على خلفية دخولهم في إضراب مفتوح عن الطعام منذ السبت الماضي؛ بسبب الإهمال الطبي للمرضى، ما أدى إلى فقد أحد المعتقلين بصره.

رحَّلت إدارة سجن دمنهور العمومي، 30 معتقلًا من سجن الأبعادية إلى سجن وادي النطرون؛ على خلفية دخولهم في إضراب مفتوح عن الطعام منذ السبت الماضي؛ بسبب الإهمال الطبي للمرضى، ما أدى إلى فقد أحد المعتقلين بصره.

وتم التهديد بترحيل 100 آخرين نهاية الأسبوع؛ حال عدم فضهم الإضراب.

وفوجئ الشباب، صباح اليوم، باقتحام زنازينهم وإبلاغهم بتجميع سريع لمتعلقاتهم لأنه سيتم ترحيلهم إلى سجن آخر بناءً على تعليمات مصلحة السجون، وتم ترحيلهم دون إخطار الأهالي حتى تمكنت هيئة الدفاع والأهالي من الوصول لمعلومات بمكان احتجازهم الجديد.

المرحلون إلى سجن وادي النطرون هم: إبراهيم نصر، أسعد العقدة، محمد التحفة، محمد فوزي عبداللطيف، محمد مصطفى عبدالرحيم، طه الغرباوي، محمود أبو راضي، محمد شوقي، أحمد سمير، طارق رمضان صابر، حامد إمبابي، عبدالغفار نجيب، عبدالرحمن نظمي، سعد مبارك، شحاتة أبو زيد، علاء حمدان، أحمد عبد ربه، محمد موسى شبل، محمد عبدالرحمن العشري، محروس الجويلي، طارق السلكاوي، محمد كراوية، فتحي زايد، محمد الجدع، وجيه بسيوني، سعد سلام، عبدالرحمن وليد، أحمد سمير ليمونة، محمد أنور النحال، محمود سمير.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023