شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ياسر الزعاترة تعليقًا على قصف مستشفيات سوريا: لا حدود لوقاحة بوتين

ياسر الزعاترة تعليقًا على قصف مستشفيات سوريا: لا حدود لوقاحة بوتين
علّق الصحفي والمحلل السياسي الفلسطيني، ياسر الزعاترة، على نفي وزارة الدفاع الروسية استهدافها مستشفيات سوريا، أنه لا حدود لوقاحة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

علّق الصحفي والمحلل السياسي الفلسطيني، ياسر الزعاترة، على نفي وزارة الدفاع الروسية استهدافها مستشفيات سوريا، أنه لا حدود لوقاحة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وقال الزعاترة في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “وزارة الدفاع الروسية: الأنباء حول استهداف طيراننا مستشفيات ومدارس في ريفي حلب وإدلب تزوير تركي، لا حدود لوقاحة بوتين وأبواقه”.

وقصفت روسيا 22 مستشفى و27 مدرسة بمناطق واقعة تحت سيطرة المعارضة بسوريا منذ بدء غاراتها المستمرة منذ أكثر من أربعة أشهر، وذلك وفقا لمصادر محلية، التي أوضحت أن ذلك تم في مناطق إدلب وحماة وحلب والعاصمة دمشق ودرعا، ومحيطها، دون أن تستثني مدارس ومساجد ومستشفيات وأفرانا. 

وبحسب الأناضول، فإن الغارات الروسية استهدفت مناطق المعارضة المعتدلة أكثر منها عناصر “تنظيم الدولة”، إضافة إلى المدنيين القاطنين في المناطق الخاضعة لسيطرة الجماعات المعارضة، بينما بقيت محدودة على أهداف تابعة للتنظيم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023