شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شهود عيان: قوات الأمن بدمنهور تعذب حارس عقار حتى فقد الوعي

شهود عيان: قوات الأمن بدمنهور تعذب حارس عقار حتى فقد الوعي
تعدى الضابط محمد جودة و8 مخبرين من قسم شرطة دمنهور على المواطن خالد أبوفاطمة، حارس عقار وأرض الكلاف بمنطقة الرحباية بحي شبرا بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة

تعدى الضابط محمد جودة و8 مخبرين من قسم شرطة دمنهور على المواطن خالد أبوفاطمة، حارس عقار وأرض الكلاف بمنطقة الرحباية بحي شبرا بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، بالضرب والتعذيب حتى أدموا وجهه وأحدثوا إصابات شديدة أدت لكسر بفكه الأسفل ورقبته وألقوه بقارعة الطريق وهو غارق في دمائه دون إسعاف.

وأكد شهود عيان قيام الأهالي بنقل ضحية قوات الأمن خالد أبوفاطمة للمستشفى لإنقاذه فرفضت مستشفى دمنهور العام استقباله، فقام الأهالي بنقله إلى المستشفى الميري بالإسكندرية، وظل فاقدا للوعي عدة ساعات جراء الضرب على الرأس والظهر.

وأكد أبوفاطمة في تصريحات صحفية، أنه يعمل غفيرا في حراسة إحدى العمارات وأرض مبان بمنطقة الرحباية بدمنهور، وفوجئ بضابط النبطشية في مباحث دمنهور والمخبرين يوقفون السيارة البوكس ويطلبون بطاقة هويته.

وأوضح أبوفاطمة أنه تم تفتيشه من قبل المخبرين بشكل مهين موجهين له السباب، فرفض ذلك وحدثت مشادة كلامية بينهم، فأمر الضابط محمد جودة بالتعدي علي بالضرب المبرح من قبله، وتم اقتياده إلى قسم شرطة دمنهور، حيث قاموا بمعاودة ضربه حتى فقد الوعي، وسالت الدماء من فمه بغزارة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023