شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دويدار: المشخصاتي2 حقق فشلا في اليوم الأول رغم كل الدعايات الضخمة

دويدار: المشخصاتي2 حقق فشلا في اليوم الأول رغم كل الدعايات الضخمة
قال المخرج عزالدين دويدار أنه على الرغم من الدعايا الضخمة لترويج فيلم المشخصاتي2، الساخر من جماعة الإخوان المسلمين، إلا أنه فشل ولم يحقق إلا حوالي ٢٠ ألف جنيه في اليوم الأول.

قال المخرج عزالدين دويدار إنه على الرغم من الدعاية الضخمة لترويج فيلم المشخصاتي2، الساخر من جماعة الإخوان المسلمين، فإنه فشل ولم يحقق إلا حوالي ٢٠ ألف جنيه في اليوم الأول.

وقال في منشور له على حسابه في موقع “فيس بوك”: “حملة ضخمة جدا للترويج لفيلم المشخصاتي٢ (اللي عامله تامر عبد المنعم للسخرية من الإخوان والرئيس بالأسماء والشخصيات الحقيقية)، الحملة الدعائية استعملت فيها كل أنواع الدعاية المباشرة وغير المباشرة وكل حيل المنتجين الترويجية، زي المنع الرقابي ثم السماح وجدل الإعلام حول الفيلم وشائعات أن فيه تهديدات لصناع الفيلم وتصريحات في الصحف وبرامج التوك شو واستضافة لضيوف الفيلم في البرامج و و و.. كل وسائل الدعاية الممكنة اتعملت.. واتوزع الفيلم للعرض في ٤٠ دار عرض من اليوم الأول”.

وأضاف “دويدار”: “والنتيجة؟ الفيلم فشل ولم يحقق إلا حوالي ٢٠ ألف جنيه في اليوم الأول، يعني كل دار عرض دخلت حوالي ٥٠٠ ج، وتامر عبد المنعم الممثل ومنتج الفيلم خسر فلوسه واعتزل التمثيل والإنتاج، وإن الله لبصير بالعباد”.

ويسلط فيلم المشخصاتي2 الضوء فى إطار كوميدي على خطابات محمد مرسي ويظهر الجانب الآخر، وهو استقبال المواطنين لمثل هذه الخطابات، كما يتطرق العمل لأشهر الكلمات التي رددها الدكتور محمد مرسي، والتي سخر منها الإعلام في حينه.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023