شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

5 مارس.. محاكمة الشرطي المتهم بقتل سائق الدرب الأحمر

5 مارس.. محاكمة الشرطي المتهم بقتل سائق الدرب الأحمر
حددت محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار أيمن عباس، جلسة 5 مارس المقبل لنظر أولى جلسات محاكمة رقيب الشرطة مصطفى محمود المتهم بقتل السائق عادل دربكة، عقب خلاف على الأجرة بينهما بمنطقة الدرب الأحمر.

حددت محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار أيمن عباس جلسة 5 مارس المقبل لنظر أولى جلسات محاكمة رقيب الشرطة مصطفى محمود المتهم بقتل السائق عادل دربكة، عقب خلاف على الأجرة.

وحددت المحكمة الدائرة التاسعة بمحكمة جنوب القاهرة لنظر القضية، برئاسة المستشار صبحي اللبان.

وكشف قرار إحالة رقيب الشرطة المتهم بقتل سائق الدرب الأحمر بسبب الخلاف على الأجرة، والذي أعدته نيابة جنوب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار أحمد الأبرق، وإشراف المحامي العام الأول للنيابات هشام حمدي، عن استماع نيابة حوادث جنوب القاهرة، إلى 11 شاهدًا على الواقعة بينهم 3 من ضباط التحريات الذين أدانوا المتهم، وأكدوا في أقوالهم أمام النيابة تعمده قتل المجني عليه، كما استمعت النيابة إلى والد وشقيقة المجنى عليه، الذين اتهموا رقيب الشرطة بالقتل العمد ونفوا رؤية الواقعة.

وتبين من أمر الإحالة أن النيابة قد واجهت جميع الشهود بالمتهم داخل مستشفى العجوزة، والذين تعرفوا عليه، وهم أصحاب المحلات المجاورة للواقعة.

وأكد تقرير الطب الشرعي الذي تسلمته النيابة أن الوفاة جاءت نتيجة طلقة نارية واحدة أطلقت من مسافة قريبة جدا، وملاصقة لجبهة المجنى عليه، وأسفرت عن انفجار الرأس وخروج أجزاء من المخ، وأحدثت الوفاة في الحال، كما أكد تقرير الطب الشرعي أن السلاح المتحفظ عليه هو نفس السلاح المستخدم في الجريمة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023