شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نائب بحريني يتصدى للهجوم على المعلمات المصريات في المنامة

نائب بحريني يتصدى للهجوم على المعلمات المصريات في المنامة
تصدى النائب البحريني خالد الشاعر، للهجوم الذي شنّه النائب محمد الجودر في مجلس النواب البحريني على مدرسة مصرية، مدافعًا عن المصريين العاملين في المملكة البحرينية

تصدى النائب البحريني خالد الشاعر، للهجوم الذي شنّه النائب محمد الجودر في مجلس النواب البحريني على مدرسة مصرية، مدافعًا عن المصريين العاملين في المملكة البحرينية، ومطالبًا “الجودر” بالسكوت وعدم التحدث عن المصريين بسوء.

وذكرت صحيفة الوسط البحرينية أن جلسة مجلس النواب البحريني، أمس الثلاثاء، قد اختتمت بمشادة بين النائبين خالد الشاعر ومحمد الجودر، إثر هجوم الأخير على “معلمة مصرية” ولهجتها في تعليم الطلاب الخليجيين، إزاء مقترح قدمه لمجلس النواب، لتوظيف معلمات بحرينيات في مدرسة “رقية الابتدائية للبنات”، بقرية قلالي بدلا من المصريات.

ورد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب البحريني عبدالحليم مراد بعبارة: “هذا الكلام ما يصير”، مبديًا اعتراضه على “الجودر”، مقترحًا أن تُذكر كلمة “معلمة من أصول عربية” أفضل من ذكر جنسيتها.

وعلى الجنب الآخر، أعرب “الجودر” عن اعتذاره لإساءة فهم حديثه، مؤكدًا أنه لم يقصد الإساءة لأحد، وإنما تحدث عن اللهجة، مضيفًا: “البحرين تأسست على يد المصريين، ونحن درسنا من الصغر على أيدي مصريين وأردنيين”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023