شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بكري لـ”طارق عبدالجابر”: “روح ادفن نفسك في إسرائيل”

بكري لـ”طارق عبدالجابر”: “روح ادفن نفسك في إسرائيل”
هاجم الإعلامي مصطفى بكري، موفد التليفزيون المصري السابق إلى فلسطين، طارق عبدالجابر؛ بعد أن طلب العودة إلى مصر راغبًا في أن يموت على أرضها بعد إصابته بمرض السرطان.

هاجم الإعلامي مصطفى بكري، موفد التليفزيون المصري السابق إلى فلسطين، طارق عبدالجابر، بعد أن طلب العودة إلى مصر راغبًا في أن يموت على أرضها بعد إصابته بمرض السرطان.

وقال “بكري”، خلال برنامجه “حقائق وأسرار”، المذاع على فضائية “صدى البلد”، مساء أمس الجمعة: “الخائن والمتآمر مالوش مكان في مصر، يموت في المكان اللي هو فيه، أو يروح يموت في إسرائيل زي غيره”.

وقال “بكري” موجها كلامه لـ”عبدالجابر”: “روح ادفن نفسك في إسرائيل.. عرفت مصر دلوقتي يا خائن؟”، مضيفًا أنه يجب محاكمة طارق عبدالجابر عسكريًا.

وطالب الإعلامي طارق عبدالجابر، والموجود حاليًا باليونان، السلطات المصرية بالسماح له بالعودة للبلاد، قائلًا: “أحب البلد وأعشق ترابها، وليس لي علاقة بالإخوان، أتمنى أن أموت وأدفن في مصر، لم أكن ضد مصر في يوم من الأيام”.

وقال -في مداخلة هاتفية ببرنامج “90 دقيقة” على قناة “المحور”-: “أصبت بسرطان بالمعدة، وعايز أموت في مصر، وأريد العودة، لكني خايف”، مشيرًا إلى أنه ليس لديه أية معلومات إن كان على قوائم الترقب والوصول أم لا؟.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023