شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تاجيل أولى جلسات “السبكي” بتهمة إهانة نساء الصعيد لـ5 مارس

تاجيل أولى جلسات “السبكي” بتهمة إهانة نساء الصعيد لـ5 مارس
قررت محكمة جنح أول أكتوبر، اليوم السبت، تأجيل أولى جلسات محاكمة تيمور السبكي، أدمن صفحة "يوميات زوج مطحون"، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، في الاتهامات الموجهة إليه، بنشر أخبار كاذبة، والإضرار بالمصلحة العامة للبلاد.

قررت محكمة جنح أول أكتوبر، اليوم السبت، تأجيل أولى جلسات محاكمة تيمور السبكي، أدمن صفحة “يوميات زوج مطحون”، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، في الاتهامات الموجهة إليه، بنشر أخبار كاذبة، والإضرار بالمصلحة العامة للبلاد، وتكدير الأمن والسلم العام، وسب وقذف سيدات مصر، أثناء ظهوره بأحد البرامج، لجلسة 5 مارس؛ للاطلاع والمستندات.

كانت النيابة العامة، أحالت تيمور السبكي إلى محكمة جنح أول أكتوبر، وحددت جلسة اليوم لنظر أولى جلسات محاكمته على خلفية التصريحات التي أدلى بها في أحد البرامج، ووجهت له تهم الإضرار بالمصلحة العامة للبلاد، وتكدير الأمن والسلم العام، وسب وقذف سيدات مصر، وذلك أثناء ظهوره بأحد البرامج.

وقال المتهم، في التحقيقات، إنه يعتذر عن الإساءة لسيدات الصعيد وإنه لم يقصد الإساءة لهن.

كان النائب العام قد أصدر قرارًا بضبط وإحضار المتهم عقب تقدم العديد من المحامين وأعضاء بالبرلمان ببلاغات.

كان السبكي قد أثار لغطًا كبيرًا واستياءً واسعًا بين محافظات الصعيد بعد زعمه، في لقاء تليفزيوني مع خيري رمضان، أن 45% من نساء الصعيد يخن أزواجهن، وهي التصريحات التي أشعلت فتيل الغضب في محافظات الصعيد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023