شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الدقهلية.. اعتقال 24 شابًّا بالمنصورة في جمعة “الأرض والعرض”

الدقهلية.. اعتقال 24 شابًّا بالمنصورة في جمعة “الأرض والعرض”
ألقت قوات الأمن بالدقهلية، اليوم الجمعة، القبض على 13 شابًّا -قالت إنهم حاولوا التظاهر بميدان الشهداء بالمنصورة- و11 آخرين في ميدان الثورة أمام ديوان عام محافظة الدقهلية؛ احتجاجا على التنازل عن جزيرتي تيران...

ألقت قوات الأمن بالدقهلية، اليوم الجمعة، القبض على 13 شابًّا -قالت إنهم حاولوا التظاهر بميدان الشهداء بالمنصورة- و11 آخرين في ميدان الثورة أمام ديوان عام محافظة الدقهلية؛ احتجاجا على التنازل عن جزيرتي تيران وصنافير للسعودية.

وشهد الميدان، صباح اليوم، إجراءات أمنية مشددة، وانتشرت تشكيلات من الأمن المركزي وقوات الانتشار السريع وسيارات الإسعاف في محيط الميدان، تحسبًا لخروج مواطنين للتظاهر.

في حين اعتقلت قوات الأمن عددا من المتظاهرين الذين احتشدوا بميدان المنصورة أمام ديوان عام محافظة الدقهلية؛ احتجاجًا على تنازل عبدالفتاح السيسي عن جزيرتي “تيران وصنافير” للسعودية، وذلك خلال فعاليات اليوم الجمعة تحت شعار “الأرض هي العرض”. 

وشهد ميدان “الثورة” بمدينة المنصورة، اليوم، حالة من التأهب، بعد إلقاء قوات الأمن القبض على عدد من المتظاهرين.

وأفاد عدد من الشباب المشاركين بأن أعداد المقبوض عليهم بلغت نحو 11 متظاهرًا حتى الآن، بينما ظهرت عدة دعوات على مواقع التواصل الاجتماعي للنزول مرة أخرى، والتجمع من أجل الإفراج عن المقبوض عليهم، فيما يشهد الميدان وجودًا أمنيًا مكثفًا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023