شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“كتاب الأدغال” يتصدر شبابيك أفلام السينما الأميركية

“كتاب الأدغال” يتصدر شبابيك أفلام السينما الأميركية
تصدر فيلم الرسوم المتحركة "كتاب الأدغال"، الذي أنتجته شركة "Walt Disney" إيرادات شبابيك تذاكر السينما الأميركية، خلال اليومين الماضيين، وبلغت إيراداته 103.5 مليون دولار.

تصدر فيلم الرسوم المتحركة “كتاب الأدغال”، الذي أنتجته شركة “Walt Disney” إيرادات شبابيك تذاكر السينما الأميركية، خلال اليومين الماضيين، وبلغت إيراداته 103.5 مليون دولار.

وبلغت ميزانية فيلم “كتاب الأدغال” المستوحى من قصة “ماوكلي” بقلم الكاتب البريطاني كيبلينج 175 مليون دولار. وفاقت إيراداته كل التوقعات السابقة (60-70 مليون دولار)، وتجاوزت إيراداته العالمية 290 مليون دولار.

وشغل فيلم “صالون الحلاقة-3” الكوميدي المرتبة الثانية في العطلة الأسبوعية الماضية، بعد أن جنى 20.2 مليون دولار. أما الفيلم الفائز بالعطلة الأسبوعية السابقة “الشيف الكبير” بمشاركة الممثلة ميليسا ماك كارتي فأتى بالمكانة الثالثة.

وفيما يتعلق بفيلم أكشن “باتمان ضد سوبرمان” فقد نزل إلى المرتبة الرابعة في التصنيف؛ حيث جنى 9 ملايين دولار. فيما بلغت إيراداته العالمية 812 مليون دولار. ويرى الخبراء أن إيرادات هذا المشروع قد تبلغ 925-930 مليون دولار.

ويأتي في المرتبة الخامسة فيلم الرسوم المتحركة “مدينة الحيوانات” بعد أن جنى 8.2 مليون دولار في العطلة الماضية بالولايات المتحدة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023