شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دراسة مشاكل النقل الداخلي في اجتماع محافظ القليوبية

دراسة مشاكل النقل الداخلي في اجتماع محافظ القليوبية
  اجتمع اليوم محافظ القليوبية الدكتور عادل زايد مع عمال مرفق النقل الداخلي والمعتصمين أمام ديوان عام المحافظة...

 

اجتمع اليوم محافظ القليوبية الدكتور عادل زايد مع عمال مرفق النقل الداخلي والمعتصمين أمام ديوان عام المحافظة بأتوبيساتهم لليوم الثاني على التوالي؛ لبحث مطالبهم بحضور اللواء محمد الكيكي – سكرتير عام المحافظة -، والدكتور محمد عماد الدين – عضو مجلس الشعب عن دائرة بنها – والمهندس محمد طنطاوي – السكرتير المساعد ورئيس مجلس إدارة المشروع -.

وأكد زايد أنه تم قبول استقالة محمد صبحي طلبة – مدير المرفق – كما تقرر تشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام؛ لفحص كشوف المرتبات والتقارير التي تؤكد خسارة المرفق مبلغ 72 ألف جنيه سنويا بالرغم من تأكيد العاملين أن المرفق يحقق أرباحا سنوية تقدر بـ400 ألف جنيه، كما ترسل اللجنة تقريرا أسبوعيا للمتابعة.

كما شدد المحافظ على إحالة الملفات التي يكتشف بها تلاعبا أو خسارة إلى النيابة العامة؛ لاتخاذ اللازم.

ومن ناحية أخرى، وعد المحافظ بحل وبحث جميع الحالات المرضية وإصابات العمل، وتوفير الرعاية الصحية لهم، مضيفا إلى أن مشكلة زيادة المرتبات ستكون محل دراسة، وأن الأرباح الصافية سيتم توزيع نسبة منها على العاملين بالمرفق, وأنه سيدعم المرفق بوسائل نقل جديدة.

كما نفى العاملون بالمرفق ما ثبت على الأوراق واللوائح عن تقاضيهم حقوقهم كاملة من بدلات وحوافز وبدل وجبات؛ حيث قرر المحافظ بأنه سيقوم بمراجعة استمارات الصرف ومقارنتها بما هو مدون بالأوراق.

وعقب الاجتماع، قرر العاملون بالمرفق فض اعتصامهم من أمام ديوان المحافظة، والعودة للعمل مرة أخرى، والانتظار لتنفيذ ما وعدهم به المحافظ خلال الاجتماع.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023