شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

40 مليونًا لـ”عادل إمام”.. تعرَّف على أجور فناني مسلسلات رمضان

40 مليونًا لـ”عادل إمام”.. تعرَّف على أجور فناني مسلسلات رمضان
شهر رمضان يعد الموسم الفنى الأعلى في ميزانية الدراما و المسلسلات ؛ وذلك للمنافسة بين صناع المسلسلات الرمضانية ، بالاضافة إلي إنفاق الكثير من الأموال فى العملية الإنتاجية ما بين تصوير فى الداخل والخارج، فضلا عن أجور الفنانين.

شهر رمضان يعد الموسم الفني الأعلى في ميزانية الدراما والمسلسلات؛ وذلك للمنافسة بين صناع المسلسلات الرمضانية، بالإضافة إلى إنفاق الكثير من الأموال فى العملية الإنتاجية ما بين تصوير في الداخل والخارج، فضلا عن أجور الفنانين المبالغ فيها التي تصل للملايين.

كانت الميزانية الأعلى رقما من نصيب مسلسل “مأمون وشركاه” الذي يقوم ببطولته عادل إمام، حيث وصلت الميزانية المخصصة للمسلسل إلى 60 مليون جنيه، منها 40 مليونًا نظير أجر “إمام” وحده في المسلسل، أما الميزانية المخصصة لمسلسل “رأس الغول” الذي يقوم ببطولته الفنان محمود عبد العزيز فوصلت إلى 40 مليون جنيه، وتقاضى محمود عبد العزيز مبلغ 28 مليون جنيه نظير أجره بالمسلسل وفق “بوابة الأهرام”.

غادة عبدالرازق 

بلغت ميزانية مسلسل “الخانكة” 35 مليون جنيه، وتقاضت غادة عبد الرازق 22 مليون جنيه نظير أجرها في بطولة المسلسل، وذلك بزيادة 4 ملايين جنيه عن الأجر الذي تقاضته نظير بطولة مسلسل الكابوس رمضان الماضي، أما مسلسل “فوق مستوى الشبهات” الذي تقوم ببطولته الفنانة يسرا، فقد بلغت الميزانية المخصصة للمسلسل 35 مليون جنيه، وتقاضت يسرا مبلغ 10 ملايين جنيه نظير أجرها بالمسلسل، في حين وصلت ميزانية مسلسل “المغني” الذي يقوم ببطولته محمد منير، إلى 35 مليون جنيه، وتقاضى “منير” مبلغ 22 مليون جنيه هو أجره بالمسلسل.

 

 تم تخصيص 25 مليون جنيه لمسلسل “القيصر” الذي يقوم ببطولته الفنان يوسف الشريف، والمقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان المقبل على قناة “أون تي في”،  وحصل الشريف على 14 مليون جنيه نظير قيامه ببطولة المسلسل.

مي عزالدين

تقاضت الفنانة مي عز الدين، بطلة مسلسل “وعد” مبلغ 15 مليون جنيه، من ميزانية العمل التي بلغت 25 مليون جنيه، وكانت مي تقاضت العام الماضي مبلغ 5 ملايين جنيه نظير أجرها في مسلسل “حالة عشق”، وبذلك ارتفع أجرها 10 ملايين جنيه خلال الموسم الحالي.

أما مسلسل “جراند أوتيل”، فتكلف 18 مليون جنيه كميزانية قابلة للزيادة للمسلسل، حصل منهم الفنان عمرو يوسف، بطل العمل، على 10 ملايين جنيه.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023