شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأهلي في مواجهة تاريخية مع روما في السادسة مساء اليوم

الأهلي في مواجهة تاريخية مع روما في السادسة مساء اليوم
يلتقي فريق الكرة بالنادي الأهلى فى السادسة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت الإمارات فريق روما الإيطالى على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين فى لقاء ينتظر أن يأخذ الطابع الرسمى نظرا لقوة الفريقين .

يلتقي فريق الكرة بالنادي الأهلى فى السادسة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت الإمارات فريق روما الإيطالى على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين.

ومن المنتظر أن يأخذ اللقاء الطابع الرسمي؛ نظرًا لقوة الفريقين ووجود عناصر على مستوى عال من الخبرات والمهارات في صفوفهما بجانب الأجواء المميزة التى ستقام فيها هذه الموقعة التى يترقبها الملايين من عشاق القلعة الحمراء وعشرات الآلاف من الجاليات العربية فى الإمارات لمشاهدة نجوم الفريق الإيطالي، وعلى رأسهم الدولي محمد صلاح نجم منتخب الفراعنة بجانب نجوم الأهلى.

المباراة لا بد فيها من فائز بناءً على الشركة المنظمة لها وفى حالة التعادل بأي نتيجة سيحكتم الفريقان لركلات الجزاء ويحصل الفائز علي”كأس الأبطال” بجانب الجائزة المالية ، بالاضافة لجائزة مالية لأفضل لاعب.

الأحمر يخوض اللقاء وسط مراهنات على تقديم عرض قوي يستطيع من خلاله رد الاعتبار بعد أن تقابل الفريقان عام 2008 بالقاهرة ونجح روما وقتها فى الفوز بثلاثية نظيفة.
 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023