شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“بريبارت”: عملية عسكرية مصرية وشيكة في سيناء بدعم “إسرائيلي”

“بريبارت”: عملية عسكرية مصرية وشيكة في سيناء بدعم “إسرائيلي”
كشف مسؤول "إسرائيلي" لصحيفة "بريبارت" في نسختها "الإسرائيلية"، عن قيام القوات المسلحة المصرية بعملية عسكرية وشيكة في سيناء بدعم مخابراتي تقدمة دول الاحتلال.

كشف مسؤول “إسرائيلي” لصحيفة “بريبارت” في نسختها “الإسرائيلية”، عن قيام القوات المسلحة المصرية بعملية عسكرية وشيكة في سيناء بدعم مخابراتي تقدمة دول الاحتلال.

وقال التقرير إن مسؤولًا إسرائيليًا أكد أن الجيش المصري قام بحشد الدبابات، والمركبات المصفحة وسلاح المهندسين، والمدفعية داخل شبه جزيرة سيناء، خلال الأيام القليلة الماضية.

يقول المسؤول الإسرائيلي الذي تحدث للصحيفة: “عندما يتعلق الأمر بمواجهة المسلحين فإن بنود المعاهدة يمكن تعطيلها فإسرائيل تتفهم احتياجات السيسي، وتدرك أن تنظيم الدولة عدو مشترك، ولذا فإن التعاون المخابراتي في مستوى غير مسبوق؛ إذ تدعم المخابرات الإسرائيلية الجيش المصري”.

ونفى المسؤول “الإسرائيلي” وجود علاقة بين تحطم الطائرة المصرية فوق البحر المتوسط والعملية العسكرية؛ إذ تم التخطيط للحملة قبل أسابيع.

وأشارت الصحيفة إلى أنه وفقًا للتقارير العسكرية المصرية، فإن تنظيم الدول عزز سيطرته على شمال سيناء بشكل أساسي في منطقة الشيخ زويد؛ حيث زرع الألغام الأرضية، وأصبحت سيناء إحدى أهم المناطق لتنظيم الدولة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023