شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور والفيديو.. حقيقة تورط ضابط شرطة فى قتل شاب بدار السلام

بالصور والفيديو.. حقيقة تورط ضابط شرطة فى قتل شاب بدار السلام
تباشر نيابة دار السلام بالقاهرة، التحقيق مع ضابط الشرطة "هيثم.أ.خ"، معاون مباحث قسم شرطة الجيزة، على خلفية اتهامه بقتل شاب عقب إطلاقه الأعيرة النارية أثناء مشاجرة نشبت بالأمس بين عائلتين فى منطقة دار السلام.

تباشر نيابة دار السلام بالقاهرة، التحقيق مع ضابط الشرطة “هيثم.أ.خ”، معاون مباحث قسم شرطة الجيزة، على خلفية اتهامه بقتل شاب عقب إطلاقه الأعيرة النارية أثناء مشاجرة نشبت بالأمس بين عائلتين فى منطقة دار السلام.

وقال محمد محمود، المدعي بالحق المدني عن أسرة القتيل، أن والد المجني عليه هشام حسن صلاح، اتهم معاون مباحث قسم الجيزة رائد (هيثم . أ. خ)، وآخرين بقتل نجله بإطلاق الأعيرة النارية عليه.

وروى محمود تفاصيل الواقعة، حيث أكد أن المجني عليه لم يكن طرفًا في المشاجرة، لأن المشاجرة كانت بين عائلتين هما عائلة هندي وعائلة أشرف كامل، وبسبب رغبة الضابط “هيثم.أ.خ”، معاون مباحث قسم شرطة الجيزة، فى ركن سيارته أمام قطعة أرض مملوكة لعائلة أشرف كامل، نشبت المشاجرة بين الضابط وعائلة كامل، وتدخلت على أثرها عائلة هندي إلى جانب الضابط لصلتهم الوثيقة به.

وأضاف “محمود”: تبادل الطرفان إطلاق الأعيرة النارية ساعة الإفطار، مما أدى إلى إصابة العديد من المواطنين بإصابات خطيرة، تدخل على إثرها عدد من أهالي المنطقة لفض المشاجرة، وكان من بينهم هشام حسن صلاح “28 سنة”، صاحب محل ملابس، وأثناء تدخلهم أطلق الضابط من أعلى المبنى الذي يقطن به وعدد من عائلة هندي، الأعيرة النارية عليهم، مما أدى إلى إصابة هشام حسن بطلق ناري، وتم نقله إلى المستشفى، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة .

ومن جانبه، استمعت النيابة العامة، لأقوال عدد من شهود الواقعة، منهم “ليثى سيد ليثى”، والذي قال خلال التحقيقات، أنه شاهد الضابط من أعلى المنزل ممسكًا بيده بندقية آليه أثناء المشاجرة، حيث قام بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القتيل والمصابين .

من ناحية أخرى، أمرت نيابة دار السلام، بانتداب المعمل الجنائي لرفع فوارغ الطلقات، لتحديد السلاح المستخدم فى الواقعة، وأمرت بتشريح جثة القتيل ودفنها وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وستنتقل النيابة إلى المستشفى لسماع أقوال المصابين، وانتقلت لمسرح الحادث لإجراء المعاينة الأولية للحادث، والتحفظ على عدد من الفيديوهات الخاصة بالواقعة.

في غضون ذلك، جاء في تقرير الطب الشرعي المبدئي حول الواقعة، أمس الأربعاء، بحسب مانشرت جريدة البداية، أنه “تم إجراء الصفة التشريحية وتبين وجود طلق ناري بالصدر”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023