شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قطع من حطام الطائرة المنكوبة تصل مطار القاهرة قادمة من تل أبيب

قطع من حطام الطائرة المنكوبة تصل مطار القاهرة قادمة من تل أبيب
وصلت مطار القاهرة الدولى اليوم، الأحد، قطع الحطام التى عثر عليها بالقرب من الشواطئ الإسرائيلية قادمة من تل أبيب لتقوم لجنة التحقيق الفني في حادث الطائرة A320 بالتأكد من أن تلك القطع خاصة بطائرة مصر للطيران..

وصلت مطار القاهرة الدولى اليوم، الأحد، قطع الحطام التى عثر عليها بالقرب من الشواطئ الإسرائيلية قادمة من تل أبيب لتقوم لجنة التحقيق الفني في حادث الطائرة A320 بالتأكد من أن تلك القطع خاصة بطائرة مصر للطيران التي سقطت في مياه البحر المتوسط منتصف شهر مايو الماضي.

وصرحت مصادر بالمطار بأن قطع الحطام وصلت على رحلة 055 طيران “إير سيناء” القادمة من تل أبيب وقام عدد من مسؤولي النيابة العامة باستلامها فور الوصول.

وقالت مصادر بلجنة التحقيق في حادث الطائرة المصرية المنكوبة، التي سقطت في منطقة كومبي بالبحر المتوسط الشهر قبل الماضي أثناء رحلتها من باريس إلى القاهرة، إن الأجزاء التى عثر عليها بالقرب من سواحل إسرائيل قد يكون نتيجة لجرف التيارات المائية والأمواج، مشيرًا إلى أنه جاري التنسيق المتواصل مع أي جهة من أجل الوصول إلى حقيقة سقوط الطائرة، وإعلان ذلك للرأي العام المحلي والعالمي، وأنه سيتم الكشف عن ذلك الحطام من أجل التأكد من أنها تخص الطائرة المصرية أم لا.

وأضافت المصادر أن السلطات الإسرائيلية عثرت على بعض حطام الطائرة بالقرب من سواحلها وبالتحديد عند ساحل نتانيا التى تقع على بعد 30 كيلومترًا شمال تل أبيب، مشيرًا إلى أن مدينة نتانيا تقع على بعد مئات الكيلومترات عن الإسكندرية، وأن الحطام جرفته التيارات المائية بمحاذاة جزيرة قبرص إلى وسط السواحل الإسرائيلية.
 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023