شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مدارس أسيوط الأولى في تحقيق معايير الجودة

مدارس أسيوط الأولى في تحقيق معايير الجودة
قالت الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد التربوي بوزارة التربية والتعليم، الأربعاء، إن محافظة أسيوط جاءت في مقدمة محافظات الجمهورية في عدد المدارس الحاصلة على اعتماد وتحقيق معايير جودة التعليم في العام الدراسى 2015-2016م.

قالت الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد التربوي بوزارة التربية والتعليم، اليوم الأربعاء، إن محافظة أسيوط جاءت في مقدمة محافظات الجمهورية في عدد المدارس الحاصلة على اعتماد وتحقيق معايير جودة التعليم في العام الدراسى 2015-2016م.

وأوضح الدكتور يحيى علاء الدين، مدير إدارة الجودة بالمديرية، أن عدد المدارس التي تقدمت للحصول على اعتماد الجودة في العام الدراسى السابق بلغ 114 مدرسة في جميع المراحل التعليمية، تم اعتماد 33 مدرسة، منها 25 مدرسة في التيرم الأول و8 فى التيرم الثانى في 8 إدارات، منوهًا إلى أن أكثر إدارة تم اعتماد مدارس بها كانت إدارة أسيوط حيث تم اعتماد 13 مدرسة بها.

وأضاف: مديرية التربية والتعليم الوحيدة على مستوى الصعيد من الجيزة لأسوان التي تم ترشيحها من قبل الهيئة القومية لضمان الجودة لحضور المؤتمر الدولى الذي عقد في بيروت عن “التعلم النشط ودور إدارة الجودة في تفعيله”، كما تم ترشيح 8 من العاملين بالإدارة للمشاركة في المؤتمر الدولي الثاني لتطوير التعليم وبمشاركة وزارة التعليم العالي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023