شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فترة إضافية للمخبز الآلي بالفيوم تنفيذا لبرنامج الـ 100 يوم

فترة إضافية للمخبز الآلي بالفيوم تنفيذا لبرنامج الـ 100 يوم
  في إطار خطة الرئاسة لبرنامج الـ100 يوم الأولى لحل أزمة الخبز، قرر المهندس أحمد علي أحمد محافظ الفيوم تشغيل المخبز...

 

في إطار خطة الرئاسة لبرنامج الـ100 يوم الأولى لحل أزمة الخبز، قرر المهندس أحمد علي أحمد محافظ الفيوم تشغيل المخبز الآلي المجمع بمحافظة الفيوم لفترة إضافية ثانية مع التحفيز المادي والمعنوي للعاملين بالمخبز لتصنيع فائض الحصة لسد العجز ببعض القرى التي تحتاج لكميات إضافية من الخبز .

وقد قام محافظ الفيوم صباح اليوم بجولة تفقدية للمطحن الآلي المجمع بمدينة الفيوم للاطمئنان على سير العمل به ووضع الحلول الجذرية للمشكلات التي قد تعوق عمليات الإنتاج وضمان سير العمل على أكمل وجه .

ويعمل المطحن الآلي من خلال أربعة سيور، وطاقته الإنتاجية إنتاجية تبلغ 75 جوالا زنة 100 ك، أساسي بالإضافة إلى خمسة أجولة إضافية على الرغم من وجود كميات من الخبز البلدي مربوطة على المخبز من مشروع فصل الإنتاج عن التوزيع تعادل 112 جوالا زنة 100 ك، مما نتج عنه توافر كميات كبيرة من الدقيق البلدي يبلغ عددها حوالي 1700 شيكارة زنة 50 ك جرام بمخزن المطحن.
كما قرر محافظ الفيوم تشغيل المخبز فترة ثانية مع تحفيز جميع العاملين بالمخبز لتصنيع فائض الحصة لسد العجز ببعض القرى .

وكذلك كلف محافظ الفيوم مسئولي التموين والمطحن بإعداد مذكرة ، وبحث معاينات التموين بخصوص صرف حصص النخالة للتأكد منها وعرضها علي المحافظ شخصيا لضمان العدالة في التوزيع وحصول كل مواطن علي حقه في حصته المقررة.

كما قرر محافظ الفيوم نقل العاملين بالمطحن التابعين لمديرية التموين وعودتهم للعمل بالمديرية مع تكليف عمال آخرين للقيام بمهامهم وتحفيزهم ماديا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023