شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حافظ الميرازي: ظلمنا ريهام سعيد بعد مبادرة عمرو أديب

حافظ الميرازي: ظلمنا ريهام سعيد بعد مبادرة عمرو أديب
هاجم الإعلامي حافظ الميرازي، مقدم البرامج عمرو أديب، عقب بدء إطلاق مبادرة "الشعب يأمر"، التي يطالب فيها التجار بضرورة تخفيض الأسعار بنسبة 20%، لمدة ثلاثة أشهر.

هاجم الإعلامي حافظ الميرازي، مقدم البرامج عمرو أديب، عقب بدء إطلاق مبادرة “الشعب يأمر”، التي يطالب فيها التجار بضرورة تخفيض الأسعار بنسبة 20%، لمدة ثلاثة أشهر.

وأضاف المبرزاى، خلال منشور له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي بين برنامج “صبايا الخير” وبرنامج “كل يوم”، بقول: شعرت بعد مشاهدة البرنامجين، أننا ظلمنا ريهام التي كان بعضنا يتهمها أحيانًا باستغلال معاناة ومرض وحاجة الفقراء للترويج لبرنامجها واستعطاف الجمهور، فعلى الأقل هي تخدم بالفعل العدد المحدود وتحاول أن تنقذ حياتهم، ولو كانوا عشرة أو عشرين شخصًا وليس دون أي دافع سياسي.

وواصل الميرازي: “أما (الشعب يأمر) على غرار “الشرطة في خدمة الشعب” فهو لا يحل مشكلة شخص واحد بتوفير السلع الغذائية التي يحتاجها هو وأسرته يوميًا بفضل تخفيضات عشرين في المئة للزيت واللبن والجبنة والحلاوة الطحينية ونوع من زبدة الشوكولاتة التي تدوب بسرعة على الخبز “الكويكى”.

واستكمل: يبدو أن الحلول الكويكي التي يقدمها الأستاذ عمرو للشعب توحي بأنها تجيء بأوامر (من يخدمون الشعب) ويبحثون عن حلول سريعة للتعامل معنا”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023