شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس نادي القضاة يخطئ إملائيًا .. ومستشار: فادحة ولا تليق

رئيس نادي القضاة يخطئ إملائيًا .. ومستشار: فادحة ولا تليق
وصف أحد القضاة، رسالة رئيس نادي القضاة المستشار محمد عبد المحسن، التي وجهها إلى جموع قضاة مصر إثر القرارات الاقتصادية الأخيرة، بأنها "فادحة ولا تليق"، وذلك لأنها حفلت بأخطاء إملائية وتعبيرية .

وصف أحد القضاة، رسالة رئيس نادي القضاة المستشار محمد عبد المحسن، التي وجهها إلى جموع قضاة مصر إثر القرارات الاقتصادية الأخيرة،  بأنها “فادحة ولا تليق”، حيث حفلت بأخطاء إملائية وتعبيرية..

وتأتي رسالة رئيس نادي القضاة، مخالفة لقرارات المجلس الأعلى للقضاء، لأنها تناولت الشأن السياسي، حيث خاطب فيها جموع قضاة مصر ودارت حول القرارات الاقتصادية الأخيرة التي اتخذتها الدولة بشأن تحرير سعر صرف الجنيه، ورفع الدعم الجزئي عن المحروقات وزيادة أسعارها، وقانون الخدمة المدنية، وضريبة القيمة المضافة، وغيرها من القرارات.
واحتوت الرسالة على أخطاء إملائية فادحة، كان أكثرها استخدام الهاء بدلاً من التاء المربوطة، والتي وصفها أحد القضاة بأنها “فادحة ولا تليق”. 

وكانت شبكة “رصد”، قد حصلت على هذه الرسالة من داخل صفحة خاصة للقضاة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تحمل اسم “الجروب الرسمي لنادي القضاة”، نشر فيها المستشار محمد عبد المحسن منصور نائب رئيس محكمة النقض، منشور أعرب فيه عن عدم رضاه التام للقرارت الاقتصادية التي اتخذها السيسي وحكومة شريف إسماعيل، معتبرًا أن تلك القرارات تزيد من معاناة البسطاء. 

من هو المستشار محمد عبدالمحسن ؟

فاز المستشار محمد عبد المحسن بمنصب رئيس نادي قضاة مصر في يوليو الماضي، بعد انتخابات حصل فيها على 1793 صوتًا ، مكنه ذلك من الحصول على 50% من مقاعد مجلس الإدارة بالإضافة إلى مقعد الرئيس.
وتخرج “عبدالمحسن” – نائب رئيس محكمة النقض – في كلية الحقوق عام 1986، وتم تعيينه بالنيابة العامة بمحافظة كفر الشيخ، وعمل عدة سنوات حتى تم نقله للعمل بالنيابة العامة بمحافظة الغربية.
وتم انتخابه عام 1995م، عضوًا بمجلس إدارة نادي قضاة المنصورة، وشغل منصب وكيل النادي، إلى أن قدم استقالته عام 2003م، تزامنًا مع فتح باب الترشيح لانتخابات نادي قضاة مصر.
وفي عام 2003م، ترشح لانتخابات نادي مجلس قضاة مصر، في مجلس المستشار زكريا عبدالعزيز، وفاز في الانتخابات ولكنه لم يكمل مدته نظرًا لإعارته للعمل في دولة البحرين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023