شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. جمال أسعد: خلو الشوارع من التظاهرات ليس تفويضًا للحكومة

بالفيديو.. جمال أسعد: خلو الشوارع من التظاهرات ليس تفويضًا للحكومة
قال جمال أسعد، المفكر السياسي، أن الثورات ليست سرعة تشترى عند الطلب، بل لها أصول وعلم حقيقي. وأضاف أسعد، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي حمدي رزق، مقدم برنامج "نظرة" المذاع على فضائية "صدى البلد" ان الشعب بالرغم ما كل ما يعاني
علق  المفكر السياسي جمال أسعد، على تظاهرات اليوم الجمعة 11 نوفمبر، قائلا “أن الثورات ليست سلعة تشترى عند الطلب، بل لها أصول وعلم حقيقي”.
وأضاف أسعد، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي حمدي رزق، مقدم برنامج “نظرة” المذاع على فضائية “صدى البلد”  ان الشعب بالرغم ما كل ما يعانيه، فلم يغامر ولم يعبر عن ذاته، وقرر تأجيل مشاكله الاقتصادية، بالرغم أن ذلك حقه”.
وأوضح المفكر السياسي، أنه لا يجب أن تعتبر الحكومة وعبد الفتاح السيسي، ما حدث اليوم هو ورقة بيضاء أو تفويض مطلق، بل درس للحكومة يجب الاستفادة منه.

وشهدت ميادين القاهرة والأسكندرية والجيزة، تكثيف أمني غير مسبوق، منذ صباح الخميس، كما تواجدت قوات الامن أمام دواوين المصالح الحكومية وشركات البترول والمحاكم.

ومنعت قوات الامن اليوم، الجمعة، وصول التظاهرات إلى الاماكن الحيوية، وقامت بفض بعض التظاهرات بالقوة، حيث أطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع وطلقات الخرطوش تجاه المتظاهرين بكفر الشيخ، وعدد من المحافظات.

 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023