شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المنشآت الفندقية بالبحر الأحمر: السياحة الداخلية رفعت نسب الأشغال

المنشآت الفندقية بالبحر الأحمر: السياحة الداخلية رفعت نسب الأشغال
صرحت إدارة غرفة المنشآت الفندقية بمحافظة البحر الأحمر بأن السياحة الداخلية قامت برفع نسب الأشغال بالفنادق والمنتجعات السياحية...

صرحت إدارة غرفة المنشآت الفندقية بمحافظة البحر الأحمر بأن السياحة الداخلية قامت برفع نسب الأشغال بالفنادق والمنتجعات السياحية بالمحافظة، كما أن هذا العام تم استقبال أعداد كبيرة من السياحة العربية، مقارنة بالعام الماضى.

وأكدت الإحصائية الرسمية الصادرة عن مركز معلومات محافظة البحر الأحمر خلال شهر يونيو الماضي أن إجمالي عدد السائحين الذين قاموا بزيارة المنتجعات السياحية بالبحر الأحمر، وصل إلي 296 ألف سائح من جنسيات مختلفة بزيادة وصلت إلى 43 ألف سائح عن نفس الشهر العام الماضي .

وأكد اللواء محمود عاصم محافظ البحر الأحمر تصدر السائحين الروس والألمان الجنسيات القادمة لزيارة مدينة الغردقة، فيما تصدر السائحون الإيطاليون الجنسيات القادمة لمدينة مرسى علم لممارسة رياضة الغطس وارتفع عدد السائحين القائمين برحلات التفويج السياحي .

ومن جانبه أكد اللواء علي رضا رئيس جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر أن السياحة الداخلية من المصريين قامت برفع نسب الإشغال بالفنادق والمنتجعات السياحية بالغردقة حيث تراوحت نسبة الإشغال ما بين 70% إلى 85% الأسابيع الماضية .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023