شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو..”قلاش”: اتُهمنا بجريمة لم نرتكبها وتحول المجني عليه إلى جاني

بالفيديو..”قلاش”: اتُهمنا بجريمة لم نرتكبها وتحول المجني عليه إلى جاني
عبر يحيى قلاش، نقيب الصحفيين، عن حزنه؛ بسبب الحديث عن مقترحات بضم اسمه لقوائم العفو الرئاسي المقرر الاعلان عنها قريبا، موضحا :"المسألة لا تتعلق بأشخاص أو نقيب أو أعضاء مجلس نقابة، لكنها تتعلق بالكيان النقابي نفسه".

عبر يحيى قلاش، نقيب الصحفيين، عن حزنه؛ بسبب الحديث عن مقترحات بضم اسمه لقوائم العفو الرئاسي المقرر الاعلان عنها قريبا، موضحا :”المسألة لا تتعلق بأشخاص أو نقيب أو أعضاء مجلس نقابة، لكنها تتعلق بالكيان النقابي نفسه”.

قال “قلاش” في مداخلة هاتفية لبرنامج “مانشيت القرموطي”، الذي يعرض على فضائية “العاصمة “أمس أن الأمر وصل إلى حد اتهامنا بجريمة لم نرتكبها، وأصبح الكلام يسير في هذا المسار؛ لذلك أشعر بالألم الشديد لطرح هذا الأمر على هذا النحو”.

وأضاف أن “نقابة الصحفيين تضم كل رموز القوة الناعمة استطاعت في كل العهود مد الجسور مع الدولة، مهما كان النظام الحاكم، فالجميع كان يقدر دورها، لكننا للأسف اليوم نتحدث عن عفو”.

وتابع “أطالب بوجود إدارة راشدة و إيصال المعلومات الحقيقية عن الأزمة من بدايتها للرئيس، لأني متأكد من أن كافة المعلومات التي وصلت إليه منذ البداية غير دقيقة”، موضحًا: “نحن كنا في حالة اعتداء علينا، وتحول المجني عليه إلى جاني، وهذا هو أصل الموضوع”.

كانت محكمة جنح قصر النيل، قد قضت، بمعاقبة يحيى قلاش، نقيب الصحفيين، وجمال عبدالرحيم وخالد البلشي، عضوي المجلس، بالحبس سنتين مع الشغل، وكفالة 10 آلاف جنيه لكل منهم؛ لاتهامهم بإيواء “مطلوبين أمنيًا” داخل مبنى النقابة.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023