شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حبس والد بطلة المصارعة 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة قتل ابنته

حبس والد بطلة المصارعة 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة قتل ابنته
قررت نيابة مركز الإسماعيلية، حبس والد ريم مجدي، بطلة الميدالية البرونزية في المصارعة ببطولة العالم للناشئين، 4 أيام على ذمة التحقيق.

قررت نيابة مركز الإسماعيلية، حبس والد ريم مجدي، بطلة الميدالية البرونزية في المصارعة ببطولة العالم للناشئين، 4 أيام على ذمة التحقيق.

ووجهت النيابة العامة للمتهم تهمة ضرب مبرح أفضى إلى الموت، وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم قام بضرب المجني عليها ضربا مبرحا، بسبب انشغالها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعدم التركيز في التمرينات، والتى تستعد من خلالها لبطولة العالم في المصارعة.

وكانت النيابة العامة قد أمرت صباح الثلاثاء باستخراج جثة المجنى عليها بعد أيام من دفنها، وانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة لمعرفة أسباب وقوع الوفاة.

جدير بالذكر أنه عقب وفاتها أعلنوا أن سبب الوفاة سيارة مجهولة صدمتها أمام عزبة المنشار بالكيلو 11 دائرة مركز الإسماعيلية، إلا أنه من خلال التحريات ظهرت حقائق تثبت خلاف ذلك.

 وكشفت تحقيقات النيابة  أن كاميرات المنطقة التي وقع بها الحادث لم تسجل حادث سير في اليوم نفسه الذي لقيت فيه البطلة مصرعها، وترددت أنباء عن وقوع مشادة كلامية بين الفتاة ووالدها أثناء استقلالهما سيارتهما عقب عودتها من التدريبات، فغضبت منه وحاولت النزول من السيارة أثناء سيرها، وهو ما قاله الوالد أمام النيابة، ما دفعها للتحفظ عليه بعدما تضاربت أقواله أكثر من مرة، وتكليف المباحث بإجراء تحريات حول الواقعة.

وأكدت والدة ريم حدوث مشادة كلامية بين ابنتها وزوجها، قالت بالفعل حدثت أثناء التمرين، قام على أثارها “مجدي” بضربها بقدمه، وأثناء العودة إلى المنزل نشبت مشادة كلامية أخرى بينهما، فعنفها والدها لعدم التركيز فى التمرين، وقام على إثرها بلطمها على وجهها، ما جعلها تلقى بنفسها من السيارة قبل توقفها فلقيت مصرعها، بحسب المصري اليوم.

 وبعد سماع أقوال الأب والأم، قرر رئيس نيابة مركز الإسماعيلية حبس والد البطلة ريم مجدى 4 أيام على ذمة التحقيق، ووجهت له النيابة تهمة ضرب أفضى إلى موت.

يذكر أن ريم مجدي، صاحبة الـ15 عامًا، حصلت خلال عام 2016 على برونزية بطولة العالم  للناشئين بجورجيا، وذهبية بطولة أفريقيا  لمصارعة الناشئين فى الجزائر قبل 4 أشهر. 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023